رياضه

تعرف على أخر أخبار الأهلى اليوم الجمعة

كتب \عبدالله السويسي

 

عمرو السولية؛ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى جلسة علاج طبيعي اليوم الجمعة في «الجيم» على هامش مران الفريق الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

‎وخضع السولية لجلسة تأهيل ضمن برنامج العلاج من إصابته في العضلة الأمامية والخلفية والتي تعرض لها خلال مباراة المصري في الدوري.

‎ويتدرب الفريق؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات البطولة العربية

———————————

صلاح محسن؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وانتظم اللاعب للتدريب بشكل طبيعي بعدما اشتكى من إجهاد عضلي خلال مران الفريق أمس، وخرج برفقة الدكتور خالد محمود؛ للخضوع لفحص طبي.

ويتدرب الفريق؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الـ٣٢ من البطولة العربية.

———————————

‎الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حرص على تخصيص فقرة للتدريبات البدنية المكثفة للاعبي الفريق؛ استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبناني في البطولة العربية.

‎وخضع مجموعة من اللاعبين لتدريبات جري مكثف في مضمار ملعب مختار التتش، ضمن برنامج الأحمال البدنية؛ لتجهيز الجميع للمباريات القادمة.

‎وشملت المجموعة كلا من: أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد أزارو، وناصر ماهر ووليد سليمان، وسعد سمير وأحمد حمودي، وساليف كوليبالي وعلي معلول، وميدو جابر وهشام محمد.

ويتدرب الفريق؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الـ٣٢ من البطولة العربية.

———————————

‎إسلام محارب؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في تدريبات الكرة بمران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

‎وشارك محارب في تدريبات الكرة بعدما خاض برنامجا تأهيليا عقب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة؛ تسبب في غيابه عن قائمة الفريق أمام المصري في الجولة الثانية من منافسات مسابقة الدوري.

‎ويتدرب الفريق؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات البطولة العربية.

———————————

‎مصطفى كمال؛ مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد مرانا قويا لحراس مرمى الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

‎وحرص «كمال» على تخصيص فقرات لتدريب الحراس على التعامل مع كافة المواقف داخل منطقة الجزاء، خاصة الكرات العرضية.

‎ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات البطولة العربية.

———————————

‎الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على الاجتماع بكل من حسام عاشور؛ كابتن الفريق، ومحمد الشناوي حارس المرمى، وأحمد فتحي، مدافع الفريق، وذلك على هامش مران اليوم الجمعة.

‎ ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات البطولة العربية.

———————————

‎محمد يوسف؛ المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، حرص على إجراء تقسيمة قوية للاعبي الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبناني في البطولة العربية.

‎وحرص يوسف خلال التقسيمة على شرح العديد من الجوانب الفنية والخططية.

‎وقام الجهاز الفني بإعفاء عدد من اللاعبين من المشاركة في التقسيمة وهم: أحمد فتحي وحسام عاشور، ووليد أزارو وناصر ماهر، ووليد سليمان وسعد سمير، وأحمد حمودي وساليف كوليبالي وعلي معلول وميدو جابر وهشام محمد.

‎ ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات البطولة العربية.

———————————

أحمد حمودي؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

‎وعاد اللاعب للمشاركة في التدريبات بعد غيابه عنها أمس؛ بسبب شكواه من التهابات في الزور وارتفاع في درجة الحرارة.

‎وشارك حمودي في التدريبات البدنية المكثفة التي خضع لها اللاعبون؛ استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبناني في البطولة العربية.

‎ ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات البطولة العربية

الوسوم

مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق