رياضه محلية

تعرف على مدرب الأهلى الجديد

Spread the love


قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أن يكون المدير الفني الجديد لفريق الكرة أجنبياً وسيتولي المسئولية خلال الأيام القادمة.
كانت لجنة الكرة قد وافقت علي استقالة حسام البدري عقب الخسارة الأخيرة من كمبالا سيتي بثنائية نظيفة بدوري أبطال أفريقيا في الجولة الثانية.
علمت “همسة” أن النية تتجه داخل مجلس الإدارة إلي المدرسة البرتغالية حيث دخل فيريرا المدير الفني السابق لفريق الزمالك والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري ضمن اهتمامات لجنة الكرة حيث استعرضت عدة سير ذاتية لقيادة المهمة الفنية لبعض المدربين.
كما تتجه النية إلي تعيين حسام غالي منسقاً لقطاع كرة القدم في جهاز الكرة الجديد في الموسم المقبل وذلك بعد اعتزاله بشكل رسمي.
وعقد محمود الخطيب اجتماعاً مع حسام غالي لإعادة الأمور إلي وضعها الطبيعي وبذلك يرغب مسئولو الأهلي في اكساب حسام غالي خبرات إدارية علي أن يتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.
علي جانب آخر يستأنف فريق الكرة تدريباته غداً بعد الافطار باستاد مختار التتش بفرع الجزيرة تحت قيادة أحمد أيوب المدرب العام استعداداً لمباراة المصري يوم 20 مايو الحالي في آخر لقاءات الدوري العام.
أجري د.خالد محمود طبيب الأهلي اتصالاً تليفونياً للاستفسار عن حالة وليد أزارو المتواجد بمدينة الجديدة للاطمئنان علي إصابته بالعضلة الخلفية وكيفية تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي يستمر 6 أسابيع.
أشار د.خالد محمود إلي أن اللاعب النيجيري جونيور أجايي تم حقنه بالبلازما قبل سفره إلي بلاده وذلك للتخلص من تمزق العضلة الخلفية.
وقد وصل الفريق من أوغندا في الساعات الأولي من الصباح وتناول بعض اللاعبين السحور في المطار وذهب بعضهم إلي منازلهم.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق