ط
مجتمع همسه

هشام عباس يتابع التحضيرات النهائية لافتتاح بطولة كأس العالم للكرة الطائرة التي تستضيفها مصر

تستضيف مصر لاول مرة بطولة كأس العالم للكرة الطائرة تحت سن 23 سنة باستاد القاهرة الدولي بالصالات المغطاة وذلك بحفل افتتاح ضخم غدا الجمعة بحضور عدد من منتخبات العالم في اللعبة التي يشرف عليها داخل مصر رئيس الاتحاد دكتور فؤاد عبد السلام الذي تواجد بالامس باستاد القاهرة ليتابع التحضيرات النهائية لحفل الافتتاح الذي سيشهده العالم اجمع وسوف يحضره عدد من رجال الدولة ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز الذي تواجد ايضا بالامس مع كابتن حسن احمد مدير البطولة والعميد مصطفى القاضي مساعد مدير البطولة واللواء علي درويش مدير هيئة استاد القاهرة ووائل الشايع من الشركة المنظمة للبطولة.
كما حرص النجم هشام عباس بالامس على الاشراف على التحضيرات النهائية لحفل الافتتاح الذي سوف يحييه بحضور عدد كبير من قيادات الدولة والمشاهير واعتاد هشام على الغناء في مثل هذه الاحداث فغنى من قبل في افتتاح كأس الامم الافريقية لكرة القدم  التي استضفتها مصر عام 2006 بغناء اغنية “بطولتنا” في المباراة الافتتاحية مع منتخب ليبيا.

تستمر بطولة كأس العالم للكرة الطائرة من 18 الي 25 من اغسطس ويشارك في الحفل الختامي الفنانة اميرة رضا واستعانت وزارة الشباب والرياضة بشركة “الشايع جروب” لتنظيم البطولة التي حضر ممثلا عنها بالامس كلا من وائل الشايع و عصام الشايع وقمر الشايع.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى