ط
مجتمع همسه

تفاصيل الحلقة الأولى من «أنا مصر»

561418_562895123859647_7026909053624111906_n
وليد شفيق
في ليلة رأس السنة الجديدة انطلقت أولى حلقات برنامج “أنا مصر” على شاشة التليفزيون المصري، بالقناتين الأولى والفضائية المصرية بعد غياب سنوات عديدة لوجود التلفزيون المصري على ساحة برامج التوك شو القوية .
البرنامج تنتجه شركة “بلاك أند وايت” وسيذاع يوميا من الساعة العاشرة مساء حتى الثانية عشر صباحا عدا حلقتي الخميس والجمعة والتي سيمتد فيهما الوقت إلى الواحدة بعد منتصف الليل .
البرنامج يقدمه الإعلاميين شريف عامر يوم السبت، وريهام السهلي الأحد، وأماني الخياط الإثنين وتتناوب الخياط والسهلي في تقديم حلقة الثلاثاء، وإيمان الحصري الأربعاء، وسيغلب على تلك الحلقات المناقشات السياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية.
فيما يقدم حلقة الخميس نيفين الفقي ورضوى الشربيني ومحمد نشأت، على أن يقدم حلقة الجمعة من البرنامج فنان كبير لم يتم الإعلان عن إسمه حتى الآن ويغلب على الحلقتين الطابع الفني.
كما أنهى النجم محمد منير تسجيل أغنية التتر بصوته المصري الأصيل، وهي أغنية “بحبك يا مصر”، من كلمات الشاعر الكبير الراحل أحمد فؤاد نجم.
وستشمل حلقة اليوم من البرنامج مقدمة للمذيعين المشاركين في تقديمه، بالإضافة لفقرة مسجلة مع نادية مراد الفتاة الإيزيدية التي تم اختطافها على يد تنظيم داعش الإرهابي في العراق لمدة 3 أشهر، ثم احتفالية بالعام الجديد تشارك فيها المطربة جنات بالعديد من أغانيها ونجمي برنامج المسابقات “ستار أكاديمي” مينا عطا الله ومحمد شاهين، كما ستشهد الحلقة عرضا احتفاليا بانطلاق البرنامج وبداية السنة الجديدة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى