أخبار مجلة همسة

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون” امير الغناء العربى ”  يدعو لتنظيم حفلات ”  بشرم الشيخ  “

تفاصيل الحلقة الأولى من «أنا مصر»

Share Button

561418_562895123859647_7026909053624111906_n
وليد شفيق
في ليلة رأس السنة الجديدة انطلقت أولى حلقات برنامج “أنا مصر” على شاشة التليفزيون المصري، بالقناتين الأولى والفضائية المصرية بعد غياب سنوات عديدة لوجود التلفزيون المصري على ساحة برامج التوك شو القوية .
البرنامج تنتجه شركة “بلاك أند وايت” وسيذاع يوميا من الساعة العاشرة مساء حتى الثانية عشر صباحا عدا حلقتي الخميس والجمعة والتي سيمتد فيهما الوقت إلى الواحدة بعد منتصف الليل .
البرنامج يقدمه الإعلاميين شريف عامر يوم السبت، وريهام السهلي الأحد، وأماني الخياط الإثنين وتتناوب الخياط والسهلي في تقديم حلقة الثلاثاء، وإيمان الحصري الأربعاء، وسيغلب على تلك الحلقات المناقشات السياسية والاجتماعية والثقافية والرياضية.
فيما يقدم حلقة الخميس نيفين الفقي ورضوى الشربيني ومحمد نشأت، على أن يقدم حلقة الجمعة من البرنامج فنان كبير لم يتم الإعلان عن إسمه حتى الآن ويغلب على الحلقتين الطابع الفني.
كما أنهى النجم محمد منير تسجيل أغنية التتر بصوته المصري الأصيل، وهي أغنية “بحبك يا مصر”، من كلمات الشاعر الكبير الراحل أحمد فؤاد نجم.
وستشمل حلقة اليوم من البرنامج مقدمة للمذيعين المشاركين في تقديمه، بالإضافة لفقرة مسجلة مع نادية مراد الفتاة الإيزيدية التي تم اختطافها على يد تنظيم داعش الإرهابي في العراق لمدة 3 أشهر، ثم احتفالية بالعام الجديد تشارك فيها المطربة جنات بالعديد من أغانيها ونجمي برنامج المسابقات “ستار أكاديمي” مينا عطا الله ومحمد شاهين، كما ستشهد الحلقة عرضا احتفاليا بانطلاق البرنامج وبداية السنة الجديدة.

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/01/02 1:33ص تعليق 0 198

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*