تحقيقات

تفاصيل جديدة عن حادثة مقتل عروس المنوفية

قال مصدر مقرب من أسرة العريس المتهم بقتله لعروسه بعد زفافهما بساعات بمركز الباجور في محافظة المنوفية: إن العريس اعترف لهم بقتلها بعد حدوث مشادة بينهما.

وكشف المصدر عن سبب اعتداء العريس على عروسه وهو ما اعتبره العريس فضيحة، بعد أن أكدت لأسرتها عدم حدوث أي شيء بينهما، وبقاءها عذراء، وسمع العريس تلك المحادثات مما تسبب في حدوث مشاجرة بينهما، قام على إثرها بالاعتداء عليها بسكين مما أدى لمصرعها.

وكان الدكتور محمد الجزار، مدير العنايات المركزة بمستشفى بنها الجامعي، أكد أن المريض “محمد م.ع” من الباجور بمحافظة المنوفية، المتهم بقتل زوجته يوم الزفاف، تعافى تماما، وتم نقله من العناية المركزة إلى قسم الجراحة رجال بالمستشفى، مشيرًا إلى أن المستشفى استقبل المجني عليه وهو يعاني من جرح نافذ بالبطن ودخل العناية المركزة، ورقد على أكسجين هواء عادي بدون جهاز تنفس.

وكانت أسرة العروس وأهالي مدينة الباجور شيعوا جثمانها إلى مثواها الأخير مساء السبت الماضي، بعد ساعات من زفافها، وبعد إجراء الصفة التشريحية عليها بمستشفى شبين الكوم الجامعي.

وكان اللواء محمد ناجي أباظة، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من الرائد أحمد غباشي، رئيس مباحث الباجور، يفيد مقتل “م. ع. ا”، 19 سنة، على يد زوجها “م. م”، 29 سنة، محام، بعد حفل زفافهما الذي أقيم يوم الجمعة الماضي، وتم نقل الجثة لمستشفى الباجور، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق