الرئيسية » أخبار متنوعة » تفاصيل حفل ملكة جمال العرب 2015 وسوء التنظيم

تفاصيل حفل ملكة جمال العرب 2015 وسوء التنظيم

أمنية محمود

انسحبت لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال العرب 2015 ، المكونة من الفنانة جيهان قمرى واميرة فتحى ورولا سعد بالإضافة الى مقدمة الحفل الفنانة التونسية ساندى ، وهى المسابقة التى اقيمت فى مدينة شرم الشيخ بعد إكتشافهم التلاعب بالنتائج .
وأكتشف الفنانة ” ساندى ” انه لا يوجد اسكريبت للحفل والذي ستقدمه امام الحضور ، وقد وقعت مشادة كلامية بينها وبين حنان نصر رئيسة المهرجان وعلى غرارها انسحبت ساندى من تقديم الحفل ، بجانب سوء التنظيم الذى ظهر فى عدم حضور بعض المتسابقات .
وأوضحت ساندي أنها فوجئت بنشوف مشاجرات بين حنان نصر وعدد من المتسابقات بسبب بعض الأموال التى تقاضتها منهم لفوزهم إلا أنهم فوجئوا باختيار المتسابقة المغربية سلمى كظموت، التى شاركت فى المسابقة رغم وجود والدتها ضمن أعضاء لجنة التحكيم، وهو الأمر الذى أدى إلى انسحاب اللجنة بالكامل .
وقالت الفنانة جيهان قمري احدي اعضاء لجنة التحكيم أنها تفاجأت هى الأخرى بتتويج المتسابقة المغربية فى الحفل رغم أنها لم تحصل على أعلى نسبة من التصويت وهو ما دفعها لترك الحفل والانسحاب مباشرة .
وقد تطورت الأمور ووصلت الى قسم الشرطة بعد أن تم عمل بلاغ من بعض المتسابقات ضد حنان نصر اتهموها فيه بالرشوة، وعلى الفور تم التحقيق مع رئيس المهرجان حول ذلك .00

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

بالصور..كلة العلوم تكرم الكابتن احمد حسن ووالمفكر السياسي ثروت الخرباوي.

احمد حنفي. افتتحت كلية دار علوم جامعة القاهرة اليوم الاْثنين، أولى ندوات مهرجان اﻷنشطة الطلابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *