أخبار عالمية

تفاصيل مقتل بطل كمال أجسام عربي برصاص مجهولين داخل نادي السد القطري !

أعلنت صحيفة “عكاظ” السعودية، تفاصيل مثيرة عن واقعة مقتل بطل كمال الأجسام السوداني، محمد عبد اللطيف، رميًا بالرصاص أثناء تواجده ليلة أمس السبت داخل بجوار مقر نادي السد القطري في العاصمة القطرية “الدوحة”.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن السوداني محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام المعروف، والذي حقق العديد من الميداليات خلال مسيرته الرياضية مؤخرًا متوجًا بعدد كبير من البطولات التي شارك فيها، قد لقي مصرعه رميًا بالرصاص في قطر مساء السبت.

وأشارت الصحيفة السعودية، أن هناك غموض شديد يسيطر على دوافع الحادث إلى الآن، حيث كان بطل كمال الأجسام يعيش في قطر مؤخرًا، وتبذل أجهزة الأمن القطرية جهدها للعثور على المتسبب في تلك الواقعة المؤسفة.

كما أوضحت الصحيفة السعودية، أن أجهزة الأمن في قطر تتكتم بشكل غامض على ظروف مقتل بطل كمال الأجسام السوداني الغامضة، كما أن أسرة اللاعب الراحل لم تتلقى حتى الآن أي تفاصيل حول مقتله ومصير مرتكبي الحادث المؤسف.

جدير بالذكر، أن أجهزة الأمن القطرية، أكدت في البداية أن بطل كمال الأجسام السوداني لقى مصرعه في حادث مروري وليس حادث إطلاق نار عليه، فيما نفى أقارب الراحل وفاته في حادث، مؤكدين أنه توفي إثر إطلاق النار عليه في نادي السد القطري عقب مشاهدته مباراة إنجلترا والسويد التي أقيمت امس السبت ضمن منافسات ربع نهائي مونديال كأس العالم بروسيا.

كما أشار أقارب المجني عليه الراحل، أنه لم يكن لديه أي نشاط سياسي تمامًا ليتسبب في تلك الواقعة الغامضة، وتعتزم أسرته حاليًا على التواصل مع السلطات القطرية للحصول على جثته تمهيدًا لدفنه في السودان.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق