ط
رياضه

بعد تعرضه للإصابة أما وفاق سطيف كشف على آزارو لتحديد حجم الإصابة

تعرض وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي خاضها الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري، كادت أن تمنعه من إكمال المباراة.

وأوضحت الفحوصات الطبية الأولى التي أجراها وليد أزارو أن إصابته عبارة عن شد في عضلة السمانة، حسبما كشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

من جانبه أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول أن وليد أزارو سيخضع لفحص طبي فور العودة للقاهرة لمعرفة حجم إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة وفاق سطيف.

وأشار الدكتور خالد محمود إلى أن وليد أزارو أشتكى من إجهاد في السمّانة وسيتم خضوعه لفحوصات طبية في القاهرة لمعرفة حجم هذه الإصابة.

ومن المقرر أن يخضع الدولي المغربي لاختبار طبي فور عودة الفريق للتدريبات في القاهرة لمعرفة مدة علاجه بالتحديد، ومدى جاهزيته لمباراتي الوصل الإماراتي في بطولة كأس زايد للأندية العربية وأمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد ضمن تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في موعد ناري أمام الترجي التونسي، وذلك بعد تغلبه على وفاق سطيف الجزائري بثلاثة أهداف لهدفين، حيث من المقرر أن يستضيف النادي الأهلي فريق الإسبيرانز يوم 2 نوفمبر الجاري.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى