ط
رياضه

تقدير الأهلى لأبنائه التجديد للحاوى عامين ب20 مليون جنيه

جدد مسئولو النادي الأهلي عقد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق، لمدة موسمين، بعد الجلسة التي عقدت بين الحاوي ولجنة التخطيط بالنادي التي يترأسها محسن صالح.
يتقاضى وليد سليمان نجم الأهلى 10 ملايين جنيه في الموسم بعد تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين ليصبح إجمالي المبلغ 20 مليون جنيه.

وقررت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو عقد اجتماع مع رباعى الأهلى حسام عاشور وشريف إكرامى وأحمد فتحى ووليد سليمان الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى لحسم موقفهم.

ويأتى إعلان الأهلى عن التجديد لوليد سليمان تأكيدا لما نشره “سوبر كورة” بشأن توصل الطرفين إلى التجديد وذلك حيث يعمل مسؤولو الأهلى حاليا على إنهاء عدد من الملفات وعلى رأسها ملف التجديد للاعبين بعدما قررت إدارة النادى الأهلى إغلاق أبواب المقر الرئيسى بالجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد يوميًا فى الثامنة مساء، بالإضافة إلى تقليص عدد ساعات العمل اليومية بالنسبة للعاملين به إلى خمس ساعات.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى