الرئيسية » أخبار متنوعة » توفيق توفيق غيابي يعود الى __غياب الوطنية __ !!!

توفيق توفيق غيابي يعود الى __غياب الوطنية __ !!!

أمل على

عللّ الفنان والممثل توفيق توفيق ندرة وجوده تحت الأضواء إلى تمسكه بمقولة: “الزائد أخ الناقص” بحيث يفضل عدم تكرار أدواره وتقديم أحاسيس مصطنعة للجمهور .

حيث اعتبر “أن اليوم نعيش في عالم مليء بالمافيات نتيجة منافع شخصية”، وقال انه لا أستطيع التنازل عن كرامته مهما بلغت المغريات، حتى يصل إلى الصفوف الأولى”. أما عن ظهوره في أدوار مقتضبة فيعود إلى “غياب الوطنية” لدى بعض المنتجين وتفضيلهم الممثلين غير اللبنانيين، وفق توفيق. كما أنّ وجوده إلى جانب والدته الراحلة على مدى 12 عاماً فرض عليه التوجّه نحو أدوار صغيرة حتى لا يغيب في شكل نهائي عن الجمهور .

وقد كشف توفيق أنه أبلغ المنتج والمخرج إيلي معلوف، بعد مشاركته في مسلسل “ياسمينا” أنه لم يعد يريد التعاون معه، لافتاً إلى أنه قرر ومجموعة من الممثلين ،رفع دعوى قضائية ضد معلوف لتحصيل حقوقهم المادية. وقال: “لقد أعطينا معلوف فرصاً كثيرة وصبرنا على الظروف التي يمر فيها، إلا أن رؤيته يمضي في إنتاج المسلسلات دفعنا إلى هذه الخطوة بعد تهربه الدائم”.

حالياً، يشارك توفيق في مسلسل “وتدور الأيام” الذي يعالج مسألة اجتماعية، كما أنجز أغنيات منفردة سيجمعها في ألبوم تعاون فيها مع أبرز الشعراء والملحنين منها: “أغلى الناس” (كلمات طوني أبي كرم وألحان طارق أبو جودة)، “قلبك من ذهب” (كلمات نبيل افيوني وألحان نور الملاح)، بالاضافة إلى أغنيات تحمل توقيع توفيق على صعيد اللحن .10427339_971784566240943_8565259108142929065_n

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

مفاجأة نوال الزغبي .. كليب “لا تلعب معايا”

انتهت الفنانة نوال الزغبي من تصوير ڤيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “لا تلعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *