الرياضةرياضه عالمية

تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد !

يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد، الفريق الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على النادي الملكي.

ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل الفريق في السنوات القادمة خاصة مع إحتمالية رحيل نجمي الفريق كرستيانو رونالدو وجاريث بيل.

تدعيم حراسة المرمى يبدو واحد من أولويات المدرب الجديد، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، أن مسلسل بحث ريال مدريد عن حارس جديد المستمر منذ سنوات، قد ينتهي قريباً بضم حارس تشيلسي تيبو كورتوا.

الصحيفة أكدت أن اللاعب يتبقى في عقده عام واحد مع ناديه الإنجليزي، وبناءاً على ذلك فسيكون مضطراً للإستغناء عن خدمات حارسه هذا الصيف لتحقيق الإستفادة المالية الأكبر من وراءه.

وفقاً لمصادر الصحيفة، فإن تشيلسي لن يمانع في بيع الحارس الدولي البلجيكي مقابل 35 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يبدو في المتناول، بالنسبة لمعاناة النادي الملكي في مفاوضاته مع روما لضم أليسون.

الحارس البلجيكي يبدو الأقرب من جميع الجوانب لتدعيم حراسة النادي الإسباني، الذي تم عامه السادس والعشرون منذ أيام، وبالتالي سيؤمن مستقبل الحراسة في ريال مدريد لخمس سنوات قادمة على الأقل.

تعليقات

تعليقات

الوسوم

مريم فتحى

مصممة جرافيك المجلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق