ط
أخبار النجوم

هاني سلامة يوجه رسالة لمحبيه ويكشف رأيه في تقديم جزء ثان من السلم والثعبان

أحمد الدسوقي

حرص الفنان هاني سلامة على توجيه رسالة خاصة لمحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابه الرسمي بعد وصوله ل2 مليون متابع فقال ” 2 مليون متابع شكرا لوجودكم ودعمكم المتواصل”.

من ناحية أخرى كشف هاني سلامة عن رأيه في تقديم جزء ثان من فيلم السلم والثعبان الذي قدمه منذ 20 عاما تقريبا وحقق به نجاحا كبيرا وذلك بعد سؤال أحد محبيه له عن ذلك فقال ” لا يوجد جزء ثان من الفيلم وأن فكرة تكرار الأدوار ليست فكرة صائبة.

وأضاف ” فكرة التكرار بالنسبة لى مش شايفها أوى فكرة صائبة، ممكن أعمل أفلام رومانسية تانية، مش لازم يكون جزء تانى، وأن فكرة التنوع فى حد ذاته بشوفه إنه مطلوب، وده دور الممثل إنه يعمل أدوار متنوعة وأدوار مختلفة”، مؤكدا: “الأفلام الرومانسية مش مقتصرة على فيلم واحد”.

يشار الى ان هاني قدم في موسم رمضان الماضي مسلسل بين السما والآرض وحقق به نجاحا جماهيريا ، والعمل مأخوذ عن رواية الاديب العالمي نجيب محفوظ وقدم على 15 حلقة ، وشاركته بطولته الفنانة درة وكوكبة من الفنانين منهم محمد لطفي ونجلاء بدر وأحمد بدير وندى موسى واخراج ماندو العدل .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى