ط
أخبار متنوعة

نيسان موتور إيجيبت تطلق حملة للتوعية بأهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي لتحقيق أعلى نسب الشفاء

القاهرة 

حرصاً من نيسان موتور إيجيبت على تنمية المجتمعات التي تعمل بها الشركة من خلال إطلاق العديد من الحملات التي من شأنها تحقيق تغيير إيجابي مستدام، وتزامنا مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي،  أعلنت الشركة عن تنظيمها لحملة لرفع الوعي بسرطان الثدي وأهمية الاكتشاف المبكر للمرض لتحقيق أعلى نسب الشفاء.

وأعلنت الشركة عن إطلاق الحملة خلال فعالية خاصة شهدت حضور مختلف القيادات العُليا للشركة، بجانب ظهور خاص للسيارة نيسان جوك الجديدة باللون الوردي دعماً لحملة الوقاية من سرطان الثدي. وقام الموظفون بارتداء ملابس تحتوي على اللون الوردي مع علامة الوقاية من سرطان الثدي.

بهذه المناسبة قال السيد مايك ويتفيلد، رئيس مجلس إدارة نيسان موتور إيجيبت والعضو المنتدب للشركة، “تهدف نيسان موتور إيجيبت على الدوام للإسهام في تنمية المجتمع المصري من كافة الجوانب، ونعتبر الصحة أحد أهم ركائز التنمية حيث تُمكن الأفراد من القيام بالدور المنوط بهم في مختلف المجالات لدعم المجتمع والاقتصادي المصري.”

وأضاف ويتفيلد، “يشرفني اليوم الإعلان عن شهر التوعية بسرطان الثدي لزيادة معرفة جميع أعضاء المجتمع المصري بأهمية الاكتشاف المبكر للمرض مما يساعد على الوصول لأعلى نسب الشفاء والإسهام في الارتقاء بصحة سيدات مصر، حيث يعتبر سرطان الثدي أكثر الحالات انتشاراً ما بين أنواع المرض في مصر. ويساعد الكشف السريع عن تواجد المرض بالجسم في زيادة نسب الشفاء على نحو ملحوظ.

ومن جانبها قالت السيدة مايسة جلال، رئيس قطاع الموارد البشرية في نيسان موتور إيجيبت “تُمثل السيدات أكثر من نصف الشعب المصري، فهم عصب المجتمع والعمود القائم عليه كل الأسر المصرية. ونحن في نيسان موتور إيجيبت لدينا دوراً نلعبه في الارتقاء بصحة السيدات المصريات، حيث نقوم بتضافر الجهود للإسهام في رفع وعي جميع أفراد المجتمع المصري بسرطان الثدي، كأحد الأمراض الخطيرة التي تهدد صحة المرأة، حيث أنه يُمثل حوالي 30% من الحالات التي يعالجها المركز القومي للأورام.”

نظمت نيسان محاضرة للتوعية حول سرطان الثدي في فعالية تهدف إلى رفع الوعي بين موظفي الشركة. ووقع الموظفون على وعد بنشر الوعي ما بين خمسة سيدات وشاركوا في التصوير وهم يحملون الرسائل والنصائح الأساسية للحملة.

انطلاقاً من حرص نيسان موتور إيجيبت على صحة وسلامة موظفيها، حيث يعتبرون أحد أهم العناصر الأساسية وراء نجاح الشركة في مصر خلال الأعوام الماضية، تُقدم الشركة الفرصة لكل الموظفات وزوجات الموظفين للحصول على الكشف المجاني لسرطان الثدي، وذلك لمن تخطين الأربعين عاماً أو ممن لدى أسرهن تاريخ مرضي متعلق بالسرطان.

وتُعتبر حملة التوعية بسرطان الثدي أحد المبادرات التي أطلقتها نيسان موتور إيجيبت للإسهام في تحقيق تغيير إيجابي في المجتمع المصري، حيث أقامت حملة لتوصيل 

المستلزمات الطبية لمستشفيات العزل ومساعدة سائقي السيارات نصف نقل في الحصول على دخل يومي ثابت خلال ذروة انتشار فيروس كورونا في مصر. 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى