ط
رياضه محلية

رسميًا.. المحكمة الرياضية تصدر حكمها النهائي في قضية هروب كوليبالي


أسدل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الستار على أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم النادي الأهلي الهارب منذ مواجهة القطن الكاميروني الموسم الماضي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان اللاعب الإيفواري قد هرب قبل عدة أشهر دون سبب مقنع قبل أن يوجه اتهامات قاسية للقلعة الحمراء، أبرزها الإساءة له وإجباره على السجود عقب تسجيل الأهداف وغيرها من الإتهامات، الأمر الذي استاء منه مسؤولو النادي الأهلي وقرروا التقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اللاعب الإيفواري من أجل ضمان حقوق القلعة الحمراء.

وأصدرت محكمة فض المنازعات، بالاتحاد الدولي لكرة القدم، حكمها في قضية النادي الأهلي، ضد الإيفواري سليماني كوليبالي، حيث ألزمت اللاعب بدفع ملبغ مليون و436 ألف دولار لصالح المارد الأحمر، بعد هروبه من النادي دون علم الإدارة.

ومن المتوقع ان يتقدم محامي اللاعب الإيفواري بطعن على قرار المحكمة الرياضية، من اجل تخفيف العقوبة الموقعة على موكله، واستغلال الوقت للتفاوض مع النادي الأهلي للوصول لحل وسط يرضي الطرفين وينهي الأزمة بشكل ودي.

الجدير بالذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد حرم كوليبالي من الانضمام إلي أي فريق لحين الفصل في الشكوي المقدمة من الأهلي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى