مقالات رئيس التحريرمكتبة الصور

جت تكحلها عمتها ..وصلة ردح محترمة من الممثلة الناشئة صفاء مغربى على الهواء

صفاء مغربىكتب / فتحى الحصرى
…………………………
وصلة  ردح من النوع المعتبر والتى لاتصدر عن عالمة من شارع محمد على فى الخمسينيات قامت بها الممثلة الناشئة صفاء مغربى على الهواء مع مذيعة  on t v  كلمان من نوعية يااااااااااااااختى ويا أووووووووووووووووووووووووووختى وكأننا نشاهد لقطة من افلام العوالم للراحل حسن الإمام  .. أنا لاأدرى من صاحب فكرة استضافة كائن كهذا على شاشة يشاهدها أناس محترمون فلا هى بالشئ المهم الذى يجب إلقاء الضوء عليه  ولا هى بالممثلة المعروفة التى يهتم الناس لأخبارها .. وعلى مايبدو انها أرادت بهذا الظهور على الهواء أن تستعطف الناس حول مافعلته بكذبتها الكبرى وإطلاق شائعة موتها فزادت الطين بلة وراحت تهاجم الكبير والصغير بأسلوب سوقى ومبتذل والحقيقة أن افضل جملة قالتها هى ..( أنا كومبارس يااااااااااااااااااااااختى استريحتى ؟؟ ) وذلك ردا على المذيعة عندما قالت لها  ( إنتى مش مشهورة علشان يهاجموكى ) الممثلة المغمورة التى وجدت نفسها فجأة محاطة بالأضواء ظنت أنها أضواء شهرة ولم تع انها أضواء سلطت عليها من باب السخرية منها ومن كذبتها .. بل ومن تطاولها على صديقات الأمس اللائى سخرن من فعلتها الشنعاء,, وكان الجزاء الطرد من المسرحية التى كانت تعمل بها .. المصيبة انها حاولت الزج باسم الفنان سمير غانم بلفظ قبيح لايصدر على الهواء إلا من لاتستح .. كان الله فى عون زوجها المخرج يوسف شرف الدين الذى وجد نفسه متورطا فى خيبة زوجته وعلى رأى المثل جم يكحلوها عموها

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق