ط
أخبار متنوعةمكتبة الصور

جديد الفنان عايل “بياع حجي” تحتل المراكز الأولى

رابط الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=CrTwr5CjOnc

 

 أطلق الفنان القطري “عايل” أغنية جديدة بعنوان ( بياع حجي ) ، من كلمات الشاعر “رياض العوض” ، الحان “سعود جاسم ، توزيع “مهند سيف” ،  وتمت عمليات المكساج في استوديوهات “فايز السعيد” في دبي مع مهندس الصوت “جاسم محمد” ، وقد احتلت ( بياع حجي ) بعد يومين فقط من طرحها المركز الأول في تصويت إذاعة ( صوت الخليج ) .

 يذكر أن الفنان “عايل” قام بتقديم عدة أغاني منفردة في مسيرته حيث كانت بداية الاحتراف بأغنية ( تطري على بالي ) التي حملت توقيع سفير الألحان  “فايز السعيد” ، كلمات “سعود الكعبي” وتوزيع “حسام كامل” ، وقدم بعدها عدد من الأغاني منهم ( قلبي ما يتوب ) ، ( عطرك ) ، وقام أيضا بتسجيل جلسة غنائية حصرية لإذاعة صوت الخليج ، بالإضافة إلى أغنية من الحان الأستاذ الكبير “مطر علي” تم تسجيلها بنظام الجلسات بعنوان ( دكتور عالجني ) .
و أحيا الفنان “عايل” عدة حفلات ومهرجانات في دول الخليج  ، وشارك بعدة احتفالات جمعته بمجموعة من الفنانين يذكر منهم “حسين الجسمي” ، “يوسف العماني” ، “مشاعل” ، بلقيس” ، إبراهيم الحكمي” ، “فهد الكبيسي” .
3ayel_Pic

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى