الرئيسية » أخبار متنوعة » جديد الفنان عايل “بياع حجي” تحتل المراكز الأولى

جديد الفنان عايل “بياع حجي” تحتل المراكز الأولى

رابط الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=CrTwr5CjOnc

 

 أطلق الفنان القطري “عايل” أغنية جديدة بعنوان ( بياع حجي ) ، من كلمات الشاعر “رياض العوض” ، الحان “سعود جاسم ، توزيع “مهند سيف” ،  وتمت عمليات المكساج في استوديوهات “فايز السعيد” في دبي مع مهندس الصوت “جاسم محمد” ، وقد احتلت ( بياع حجي ) بعد يومين فقط من طرحها المركز الأول في تصويت إذاعة ( صوت الخليج ) .

 يذكر أن الفنان “عايل” قام بتقديم عدة أغاني منفردة في مسيرته حيث كانت بداية الاحتراف بأغنية ( تطري على بالي ) التي حملت توقيع سفير الألحان  “فايز السعيد” ، كلمات “سعود الكعبي” وتوزيع “حسام كامل” ، وقدم بعدها عدد من الأغاني منهم ( قلبي ما يتوب ) ، ( عطرك ) ، وقام أيضا بتسجيل جلسة غنائية حصرية لإذاعة صوت الخليج ، بالإضافة إلى أغنية من الحان الأستاذ الكبير “مطر علي” تم تسجيلها بنظام الجلسات بعنوان ( دكتور عالجني ) .
و أحيا الفنان “عايل” عدة حفلات ومهرجانات في دول الخليج  ، وشارك بعدة احتفالات جمعته بمجموعة من الفنانين يذكر منهم “حسين الجسمي” ، “يوسف العماني” ، “مشاعل” ، بلقيس” ، إبراهيم الحكمي” ، “فهد الكبيسي” .
3ayel_Pic

 

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

اصدار ديوان “أنثى لا تنسى” للشاعرة سحر سليمان

صدر حديثا عن دار مدبولى للنشر والتوزيع ديوان “أنثى لا تنسى” أشعار منثورة، للشاعرة سحر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *