أخبار عالمية

(جرينتش) يحقق 280مليون دولار والنقاد يختلفون في تقييمة

«ستجد أنك تُفضل أن تكون فى منزل داخل كهف، جالسًا بجوار النار مع (جرينتش)، وكلبه المخلص «ماكس» للاحتفال بنهاية العام وأعياد الكريسماس»، بهذه العبارة تناولت صحيفة ديلى ميل البريطانية فيلم الرسوم المتحركة الجديد The Grinch، الذى بدأ عرضه مؤخرا، ومأخوذ عن الكتاب الشهير How The Grinch Stole Christmas والذى نشر عام 1957 وقدمه Dr. Seuss، وسبق أن قدمه الممثل الكوميدى جيم كارى فى فيلم روائى عام 2000، كما قدمت فى حلقات تليفزيونية عن «جرينتش» الكائن الأخضر الذى ينفر منه الجميع ويتجه إلى بابا نويل ليسرق فرحة الكريسماس لدى الجميع.

هذه المرة أعادت هوليوود تقديمها بصوت الممثل البريطانى، بيندكيت كومبرباتش، ويشاركه الأداء الصوتى رشيدة جونز وآنجيلا رانسبورى، فى فيلم الرسوم المتحركة الذى أنتجته شركة إلومينيشن التى أنتجت مؤخرا عددا من الأفلام التى تصدرت شباك التذاكر ومنها Mionins.

الفيلم تكلف 75 مليون دولار، وتم تقديمه بتقنية 3D، وحقق حتى الآن 280 مليون دولار، إلا أنه على المستوى النقدى حصد آراء مختلفة، فبينما أشاد به نقاد كفيلم رسوم متحركة، اعتبره آخرون لم يضف جديدا إلى الأعمال المحولة والمقتبسة عن الكتاب الشهير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق