الرئيسية » أخبار متنوعة » جمعية الإشراق الثقافية بالجلفة تطلق قافلة توعوية حول السلامة المرورية و التربية البيئية

جمعية الإشراق الثقافية بالجلفة تطلق قافلة توعوية حول السلامة المرورية و التربية البيئية

11185819_885192254853227_1046780172_n
دليلة بودوح من الجزائر
أطلقت أمس جمعية الإشراق الثقافية بولاية الجلفة قافلة تحسيسية وتوعوية حول السلامة المرورية و التربية البيئية ستجوب خلالها كافة إبتدائيات الولاية تشارك فيها مع الأطفال المرح والمتعة بمسرحيات وأنشطة حول الموضوع المذكور، وتدخل هذه المبادرة ضمن باقة النشاطات التي تقدمها هذه الجمعية المتميزة لفئة الأطفال. ويذكرأن فريق جمعية الإشراق الثقافية يحضرون حاليا حسب رئيس الجمعية مداني قطشة لتنظيم فعالية الأيام الوطنية لمسرح الطفل و الشباب بالجلفة في طبعته السادسة إلى جانب تحضيرهم لكاستينج لأحسن إبداع للطفل بمناسبة اليوم العالمي للطفولة.
وأوضح المخرج المسرحي قطشة مداني صاحب تجربة 30 سنة في التمثيل والكتابة والإخراج أن جمعيته تنتج إلى جانب عروض مسرحية للصغار أعمالا مسرحية للكبار ،مضيفا بأنه قام شخصيا بتأليف وإخراج مسرحية بعنوان “الرحلة الأخيرة” وهو عمل يتحدث عن الحرقة في قوارب الموت وكذا مسرحية “الدوار” التي تعالج ظاهرة تهميش المثقف و ظهور بعض المفسدين في منصب المسؤولية .

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

مركز الملك فهد الثقافي يختتم مسابقة الأفلام القصيرة الثانية.. غداً

أعلنت لجنة تحكيم جوائز مسابقة الأفلام القصيرة في دورتها الثانية بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، انتهاء اختيار الأفلام الفائزة بجوائز المسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *