أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة

جمهور حسام عصام يطالب بعودة صانع السعاده على نغم اف ام

Share Button

13312836_630123170470175_1996371500791801896_n

وليد شفيق
اعتاد جمهور برنامج “صباح السعادة” لمقدمه المذيع “حسام عصام” و الذى تعدى عدد معجبى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك 70 ألف معجب، على الاستماع له يوميا فى موعده الصباحى على اذاعة نغم اف ام .. ولكن توقفت الاذاعة عن بث البرنامج وظن البعض ان السبب هو مرض مذيع البرنامج “حسام عصام” والذي تقدم بسببه بأجازة مرضية حتى يتمكن من التعافى والعودة لعمله..

.
ولكن بالرغم من انتهاء مدة الاجازة الا ان البرنامج مازال متوقفا مما اثار تساؤلات العديد من المستمعين عن السبب الحقيقى للتوقف .

.
وسبب ذلك استياء الجمهور حيث عبروا عن ذلك من خلال تعليقاتهم على صفحة البرنامج على فيس بوك ونظموا دعوات وهاشتاج يطالبون فيه بعودة برنامجهم المفضل مرة اخرى .

Share Button

تعليقات

تعليقات

همسه 2016/06/01 8:14م تعليق 0 199

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *