الرئيسية » كتاب المجله » كتاب همسة » جوائز الدير جيست الوهمية توزع على كل من هب ودب و( تسكت ) أفضل مغنية شابة

جوائز الدير جيست الوهمية توزع على كل من هب ودب و( تسكت ) أفضل مغنية شابة

Spread the love

بقلم / أبو الحديد
ــــــــــــــــــــــــــ
إبتسام تسكت أحسن مطربة شابة فى مهرجان يدعى دير جيست ..!
هل سمع أحد عن مطربة بهذا الإسم ..! فليخبرنى من يعرفها عن إحدى أغنياتها فلربما كنت جاهلا بسوق الغناء هذه الأيام …! وإلا فليخبرنى أيا من القائمين على هذا المدعو مهرجان . ماهى المعايير التى على أساسها يتم اختيار الفائزين ؟ ومن أين لهم ب( تسكت ) تلك حتى يتم تنصيبها أفضل مطربة شابة ..!
كتبت منذ اكثر من عامين أن هذا المهرجان يعطى جوائز بلا حساب ولكل من يحضر فجوائز الإبداع تذهب بالجملة كما يقولون لكل من يحضر..!
أنا لاعتراض لى بالطبع على حصول نجوم أثروا الحياة الفنية على جوائز نظير ماأبدعوا ولكن ليخبرنى أحدهم ماذا قدمت ليلى علوى هذا العام حتى تحصد جائزة الإبداع وأيضا طارق لطفى ولقاء الخميسى ومحمد هنيدى وغيرهم مع اعترافى طبعا بأنهم حقا مبدعون ولكن جوائز هذا المهرجان تعطى لمبدعى عام 2017  والمتتبع لكل الفائزين يجد أن أكثر من ثلاث أرباع من تم تكريمهم  لم يبدعوا فى أى شئ هذا العام ..! والأمر الغريب أيضا أن يقف الفنان متباهيا بجائزة هو يعلم تمام اليقين أنه لايستحقها ولم يفعل مايؤهله لذلك . ولا أدرى كيف يكون سعيدا بجائزة يعلم تمام العلم أنها منحت له من أجل حضوره ليس إلا
تلك المهرجانات صارت تسئ أكثر مما تفيد . فلم يقتصر الأمر على التكريمات الوهمية  بل امتد أيضا إلى التنظيم العشوائى فمن غير المعقول أن يتم منع إعلامى كبير مثل أحمد شوبير من الدخول لأنه نسى بطاقة دعوته وظل واقفا حتى تم الاتصال بالإدارة التى سمحت له بالدخول والطريف أن شوبير كان أحد المكرمين وإذا كان منع شوبير من الدخول بحجة عدم وجود بطاقة دعوى فكيف يتم منع الصحفيين الذين يحملون بطاقات دعوة وكارنيهات دخول . هكذا تعامل الأمن الجاهل مع الأمر مما أدى لانسحاب بعضهم احتجاجا على سوء المعاملة ..!
ومع التكريمات التى انهالت كالمطر على كل من حضر انفض مولد سيدى دير جيست  ليتم التجهيز لمولد آخر يتم تكريم فيه . تسكت أو ماتسكتش ليس هذا هو المهم . المهم هو ماوارء التكريم

تعليقات

تعليقات

عن همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

شاهد أيضاً

يمكن علشان هو مُهزأ … مقال بقلم د. أحمد يونس

Spread the love الكاتب الكبير د. احمد يونس يكتب لهمسة يمــكـن عـشـان هــو مهزأ؟ على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *