ط
أخبار النجومغلاف الأسبوعمكتبة الصور

جورج وسوف يعود للغناء بعد انقطاع طويل

يستعد الفنان وسلطان الطرب جورج وسوف لإحياء حفل فني يعتبر من اضخم الحفلات الفنية بالعاصمة الاردنية – عمان مساء يوم الجمعة 6-3-2015 في فندق الرويال ، ومن المقرر أن يقدم سلطان الطرب عدداً من أشهر أغنياته خلال الحفل حسبما صرح مكتبه الإعلامي للصحافة العربية .
وياتي هذا الحفل بعد غياب الوسوف لسنوات عن الساحة الفنية في الاردن ليعود من جديد لجمهوره الكبير في الاردن والعالم العربي لكون الوسوف يمتلك رصيدا جماهيريا في الاردن وفي مختلف مناطق 48 والوطن العربي .
وكشف المدير العام لشركة stamp events الجهة المُنظِمة لهذا الحفل عن مجموعة مفاجآت لعشاق الوسوف ممن ينتظرونه بهذا الحدث الفني الكبير، كما اعلن ان الشركة قامت بطرح تذاكر الحفل رسميا في الاردن وفي فلسطين وبمختلف مناطق 48 فيما تقوم الشركة المنظمة بحمله اعلانيه تعتبر هي الاضخم التي جاءت متزامنه مع طرح تذاكر الحفل .
كما سيكون خلال وصول الوسوف استقبالا جماهيري كبير في مطار الملكة علياء الدولي سيتم الاعلان عنه في حينه ، فيما احيا الوسوف العديد من الحفلات الفنية في استراليا وباريس وقبلهما ودع العام 2014 في حفلا فني ساهر اقيم في امارة دبي ليلة رأس السنة الميلادية في المركز التجاري العالمي .
….
_WAH2752 _WAH2930 _WAH3212

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى