أخبار مجلة همسة

سعيدة جمال المغربية .أتمنى ان ينطلق صوتى من خلال مهرجان همسة القادموسط النجوم تكريم المخرج يسرى نصر الله فى مهرجان الأقصرعندما بكت ليلى علوى فى مهرجان الأقصرمحمد شرف يغادر العناية المركزة والأب بطرس دانيال يهديه آيات قرءانيةجانجاه ..شقيقة سعاد حسنى .ماذا بعد استغلال اسم شقيقتها الراحلةدار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنة
loading...

جيمس بوند في متحف الشمع

Share Button

من مكتب الجزائر / براضية منال

يعرض متحف “مدام توسو” في لندن، تماثيل شمع تجسد الممثلين الستة الذين أدوا دور جيمس بوند، الجاسوس البريطاني الأشهر في السينما، بدءا من شون كونري وحتى دانيال كريغ، بمناسبة قرب عرض أحدث أفلام هذه السلسلة (سبيكتر).

وألبس القائمون على المتحف تماثيل الشمع بذلات “تكسيدو”، وسيعرضونها في لندن لمدة 6 أسابيع، قبل أن يجوبوا جميع فروع متاحف “مدام توسو” في أرجاء العالم في ديسمبر المقبل.

وبدت بعض التماثيل الأنيقة المصقولة في وقفة تحفز وفي يدها مسدس، في حين بدت أخرى في وقفات أكثر استرخاء.

وقال المدير العام في متحف “توسو”، إداورد فولر، “استغرق صنع شخصيات بوند الستة 4 أشهر من العمل لأكثر من 20 نحاتا وفريقا متخصصا. إنه استثمار ضخم استغرق وقتا طويلا جدا لكن النتيجة تستحق”.

وأضاف فولر: “هذه هي المرة الأولى التي يمكن فيها لأي شخص أن يقترب وينسج علاقة شخصية مع كل واحد من شخصيات بوند المفضلة لديه”.

ويضم المتحف تماثيل من الشمع لكل من كونري وجورج ليزنبي وروجر مور وتيموثي دالتون وبيرس بروسنان، إضافة إلى كريغ.

ومن المتوقع أن يبدأ عرض “سبيكتر”، الفيلم الرابع والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند، في صالات سينما البريطانية في 26 أكتوبر، وفي الولايات المتحدة في السادس من نوفمبر.12109013_915256271878181_1530359178717364273_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/10/20 5:42م تعليق 0 286

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *