ط
هنا السعودية

فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة يكرم الدكتورة وسيله الحلبي ويمنحها عضوية دائمة

 

 

قام فريق “جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة” بتكريم الدكتورة وسيلة محمود الحلبي سفيرة الإعلام العربي ،لدعمها الإعلامي الكبير في التعريف عن الفريق ونشاطه المنبري والاجتماعي على مدى سنوات عديدة ، وبهذه المناسبة التكريمية أقيم حفل عشاء في مطعم دار ورد بشارع التحلية بالعاصمة الرياض .
‏هذا وقد رحب قائد الفريق الكابتن حسن العبسي بسفيرة الإعلام العربي وأبنائها وتم التعارف بين الجميع وكان من الحضور المهندس عادل عثمان الداعم المالي للفريق وأفراد أسرته والأستاذ طاهر هادي نائب قائد الفريق ومشرف الأنشطة الأستاذ منصور عثمان بن حسن.
كما رحب الأستاذ منصور عثمان بن حسن مشرف الفعاليات بالجميع ، وأشار إلى أن فريق جدد حياتك التطوعي يهدف إلى إعداد قادة وأخصائيين في جودة الحياة وإقامة برامج ودورات في هذا المجال والمساعدة في ابتكار أفكار جديدة في الترفيه والتراث والثقافة والفنون والترويح عن النفس وفي المشاركة المجتمعية وتنمية الذات والأعمال التطوعية، وكذلك في الريادة وكيفية تطويرها . ثم ألقى الكابتن حسن العبسي قائد الفريق كلمة رحب فيها بالضيوف وأشاد بالمكرمين ودورهم الكبير مع فريق ‏جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة ‏، ثم تفضل الجميع إلى مائدة العشاء .


بعد ذلك تفضل الكابتن حسن العبسي والمهندس عادل عثمان السيد بتكريم الدكتورة وسيلة الحلبي ‏الداعم الإعلامي لفريق جدد حياتك لجودة الحياة حيث قدم لها “درعا تذكاريا وشهادة شكر وتقدير وبطاقة عضوية دائمة”. ‏
هذا وقد رفع قائد فريق جدد حياتك التطوعي وأعضاء الفريق التهاني والتبريكات إلى الدكتورة وسيله محمود الحلبي لحصولها على ” شهادة كبير المدربين في جودة الحياة “معتمدة من البورد الأمريكي ‏والاتحاد الدولي الأمريكي وأكاديمية ‏renewallife‏ الدولية . وقال: ألف مبروك للدكتورة الحلبي فهي مثال يحتذى في العمل الجاد والهادف. حيث عرف عن الدكتورة الحلبي القدوة في العمل الخيري وحب العمل ‏التطوعي خاصة مع الفئات الخاصة والأيتام ، ودعم الفرق التطوعية وتشجيعها على العطاء .‏
هذا وقد أعربت الدكتورة وسيلة الحلبي سفيرة الإعلام العربي عن سعادتها وامتنانها لفريق جدد حياتك لجودة الحياة على تكريمهم لها وقالت: كل الشكر والتقدير لفريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة بقيادة القائد حسن العبسي على تكريمهم لي في هذه الليلة الرمضانية المباركة بوجود المهندس عادل عثمان السيد وأسرته الكريمة ، ووجود أبنائي الذين يساندونني في مسيرتي الإعلامية التي قاربت على الثلاثين عاما من الركض الصحفي المثمر في العديد من الصحف الورقية والمجلات داخل المملكة وخارجها .
وإن هذا التكريم يحملني مسؤولية أكبر تجاه فريق جدد حياتك لجودة الحياة وأمام أسرتي ومجتمعي ” لأن الكلمة أمانة ” فأرجو من الله العلي القدير أن يعينني على حملها .
وانا أفتخر وأفاخر بما أشاهده من أعمال الفريق التدريبية الهادفة والمجتمعية والتطوعية ، فهم يقدمون خدمة عظيمة لشباب وشابات الوطن وعملهم هذا يبني مجتمعات صالحة، وينور درب الكثيرين ويجود حياتهم ويجددها .
قد كان لي شرف اللقاء بقائد الفريق الأستاذ حسن العبسي في دورة أخصائي السعادة التي قدمها من حوالي سبع سنوات مضت . فوجدته مبادرا متجددا معطاء ، يحب الأعمال التطوعية ويتميز بها ، حتى استطاع أن يؤسس هذا الفريق التطوعي الرائع “فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة ” الذي يضم قامات نفتخر بها ، ونفتخر بما يقدمه الفريق من دورات تدريبية هادفة وأعمال تطوعية ، وأعمال خيرية تعود على الفرد والمجتمع بالتمكين والتميز .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى