ط
حوادث

حبس سائق محمد رمضان اربع ايام وأخذ عينة من دمه لتحليل المخدرات

تواصل نيابة كرداسة تحقيقاتها في الحادث الذي تعرضت له زوجة الفنان محمد رمضان بعد اصطدام سيارتها بآخر والذي أسفر عن مصرع شخص سوداني الجنسية.

وكشفت تحقيقات المستشار إسلام شاكر، وكيل النيابة، أن زوجة الفنان محمد رمضان كانت تستقل سيارتها ماركة “كرايسلر” بصحبة إحدي صديقاتها ويقود السيارة سائقها المدعو “عبد العزيز. ال”، أعلى محور 26 يوليو.

وأضافت التحقيقات أن سائق سيارة زوجة رمضان كان يسير بسرعة جنونية ما أدي إلي اصطدامه بسيارة تابعة لشركة “أوبر” ماركة “هيونداى فيرنا” كان يستقلها 4 أشخاص بخلاف السائق، وهم مصري وزوجته التايلندية وصديقهما تايلندى وسودانى الجنسية.

وأوضحت التحقيقات أن الحادث أسفر عن إصابة زوجة رمضان وصديقتها بكسور في القدمين، بينما لقي الراكب السوداني مصرعه متأثرًا بإصابته بنزيف في المخ، كما أصيب 3 أفراد آخرين من مستقلي السيارة الفيرنا.

وأمرت النيابة عقب انتهاء التحقيقات بحبس سائق سيارة زوجة “رمضان”، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، كما قررت التحفظ على السيارتين وعرضهما علي لجنة فنية من الإدارة العامة للمرور.

وأفاد تقرير الفحص المبدئي بأن السيارة الفيرنا تحطمت بالكامل، فيما تهشم غطاء محرك سيارة زوجة رمضان فقط.

وأمرت النيابة بأخذ عينة من دم سائق سيارة زوجة رمضان للكشف عن تعاطيه المخدرات من عدمه.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى