ط
أخبار متنوعة

حسن عسيري يهنئ الأماراتيين بـ”اليوم الوطني”

حسن عسيرى

كتب- صلاح عبد المنعم:
تحتفل الإمارات العربية المتحدة بيومها الوطني الثالث والأربعين بمشاركة مجموعة من الفنانين السعوديين الذين غادروا المملكة لمشاركة إخوانهم الإماراتيين وذلك تعبيراً عن المشاعر الصادقة التي يكنّها السعوديون تجاه اشقائهم في دولة الإمارات، ويتقدمهم الكوميديان حسن عسيري الذي يتواجد هذه الأيام في مدينة دبي قادماً من الكويت بعد انتهائه من تصوير المسلسل الاجتماعي “سعد وأخواته” للمشاركة في هذا الحدث الكبير حيث قرر أن يكون حضوراً في اليوم الوطني الإماراتي أولاً ثم بعد ذلك يتوجه إلى المملكة وذلك تقديرا للعلاقات القوية التي تربط فناني البلدين، وكان الأماراتيون قد تفاعلوا بشكل كبير مع العيد الوطني السعودي الذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي، وهنأ حسن عسيري الشعب الإماراتي بهذه المناسبة السعيدة التي قال إنها تمثل فرصة طيبة لاستذكار الجهود العظيمة التي قام بها الآباء والأجداد من أجل إرساء قواعد النماء والتطور، وخص بالتهنئة زملائه في المجال الفني والإعلامي متمنياً لهم وللشعب الإماراتي دوام الأمن والاستقرار، حيث تحتفل الإمارات بعيدها الوطني سنوياً في مثل هذا اليوم “الثاني من شهر ديسمبر” تخليداً لذكرى توحيد الإمارات السبع تحت راية واحدة.
أشار العسيري إلى مساعي العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز لرأب الصدع بين شعوب الخليج والتي أكد أنها تكللت بالنجاح، مشيراً إلى ضرورة الوحدة لاسيما في ظل ما تتعرض له المنطقة من أخطار تتطلب مزيداً من التنسيق وتوحيد الجهود، الجدير بالذكر أن القنوات التلفزيونية السعودية قد أبدت اهتماماً كبيراً باليوم الوطني الإماراتي وذلك وفاءً منها للاهتمام الذي وجده العيد الوطني السعودي من قبل القنوات الإماراتية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى