أخبار النجوم

حسين فهمى يثنى على دورة الألعاب العالمية للأوليمبياد الخاص

 

التقى سفير الأولمبياد الخاص الدولي، الفنان حسين فهمي، بملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، ووليّ عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك عقب مشاركته في افتتاح دورة الألعاب العالمية الـ 15 للأولمبياد الخاص المُقامة في إمارة أبو ظبي.
وأثنى فهمي على الحضور الشخصي لملك البحرين في حفل الافتتاح تشجيعا لأصحاب الهمم، وما تركه من أثر بالغ الإيجابية في نفوس جميع الحاضرين.
كما أشاد بالجهود التنظيمية الضخمة التي بذلتها دولة الإمارات، وإمارة أبو ظبي على وجه التحديد، تحت قيادة وإشراف سمو الشيخ محمد بن زايد، والتسهيلات الكبيرة التي تم تقديمها للوصول إلى هذه الاستضافة المثالية، حسب تعبيره، وخروج الأولمبياد الخاص بأفضل صورة، معتبرا أن هذه الدورة بمثابة نقلة نوعية رائعة وحدث تاريخي للمنطقة والعالم بأسره، حيث تتجمع 200 دولة وأكثر من 7500 لاعب ولاعبة تحت علم رياضي إنساني واحد.
وقام حسين بجولة بصفته سفيرا دوليّا للأولمبياد الخاص، على عدد كبير من منتخبات الدول المشاركة، وشارك أصحاب الهمم من اللاعبين واللاعبات في أنشطتهم المختلفة، من أجل دعمهم وتشجيعهم في الفعاليات والمسابقات التي يشاركون فيها، وأكد على ضرورة دمج هؤلاء الشبان والشابات أصحاب القدرات الخاصة والمميّزة في المجتمع ، والاستفادة من قدراتهم لتطوير مجتمعاتهم
الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق