الرئيسية » أخبار متنوعة » حضور عدد من النجوم فى عودة العرض المسرحى “أهلا رمضان”

حضور عدد من النجوم فى عودة العرض المسرحى “أهلا رمضان”

أمنية محمود

حضر عدد من نجوم الفن العرض المسرحي الكبير “أهلا رمضان” للفنان محمد رمضان، الذي يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على مسرح الهرم، حيث حضر عرض ليلة أمس المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، والفنانة إنجي وجدان وأسرتها .

كما حضر المخرج أحمد مدحت والفنانة أمل رزق، وأيمن منصور وعدد من المبدعين الذين عبروا عن سعادتهم لجودة العرض الذين وصفوه بالمبهر والمبهج .

من جانبه، قال المخرج محمد سامي إن “أهلا رمضان” عرضا مسرحيا استثنائيا، حيث يجمع بين تميز الأداء التمثيلي لأبطاله وبين الإنتاج الضخم الذي ساعد على تقديم النص المسرحي بطريقة جيدة وراقية .

وأضاف سامي أنه قضي وقتا ممتعا أثناء مشاهدته لـ”أهلا رمضان” الذي يحمل داخل مشاهده نوعا من الكوميديا الراقية التي تعتمد على كوميديا الموقف وعلي موهبة الممثلين.

أما الفنان عماد زيادة منتج العرض، فأكد أن “أهلا رمضان” تواصل رحلة نجاحا التي بدأت منذ أول ليلة عرضا لها، معبرا عن سعادته لإشادة ضيوف المسرحية بها وبجودتها، مشددا على سعيه الدائم لتقديم عرض مسرحي يليق بجمهور الفنان محمد رمضان، الذي يلتقي به كل ليلة عرض.

كما التقط ضيوف العرض عددا من الصور التذكارية مع الفنان محمد رمضان والفنان عماد زيادة والمخرج خالد جلال عقب انتهاء العرض، وهنأوهم بنجاح المسرحية التي حققت صدى واسع المدي في الشارع .

و”أهلا رمضان” من بطولة محمد رمضان وروجينا وأحمد فؤاد سليم وشيماء سيف وحسام داغر ومن تأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة .0

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

اليوم.. خالد يوسف يصور “كارما” فى بولاق

يستكمل المخرج خالد يوسف، اليوم السبت، تصوير أحداث فيلمه الجديد “كارما”، بمنطقة بولاق أبو العلا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *