ط
هنا السعودية

بعد أن وقعت اتفاقية تعاون مع جمعية “رحماء” .. جمعية “إعلاميون” تدعم كبار السن في محافظة الأحساء

 

د. وسيلة محمود الحلبي

وقعت ⁧‫جمعية “إعلاميون” اتفاقية تعاون مع‬⁩ جمعية رحماء لرعاية المسنين بالأحساء، لبناء شراكة مجتمعية تحقق اهدافهما الإعلامية والمجتمعية.
ومثّل “إعلاميون” نيابةً عن رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعود الغربي، الزميلة بشرى السنيني،⁩ بينما مثّل “رحماء” رئيسها الأستاذ يوسف الشقاقيق.
وقال الدكتور سعود الغربي، إن هذه الاتفاقية المميزة مع جمعية رحماء، تمت لتحقيق أهدافه الجمعتين في خدمة المجتمع وتمكن الأعضاء المنتسبين لهما بتحقيق مسؤوليتهم المجتمعية وخدمة وطنهم.
وأوضح الدكتور الغربي بأن “اعلاميون” جمعية لديها الخبرات والقدرات في مختلف حقول العمل الإعلامي من خـلال أعضائها المنتمين لها مـن مختلف الوسائل والفنون الإعلامية، ولديها أهداف وطنيـة ومهنية، مـن أهمهـا: فـتح قنـوات التعـاون والشراكة مـع مختلـف الجهات الخاصة والعامة ومؤسسات المجتمع المدني ذات الصلة بنشاطها.
ومن جانبه أشاد الأستاذ الشقاقيق بأهمية هذه الاتفاقية بين الجمعيتين فيما يخدم أبناء المحافظة في المجالات الإعلام والصحافة والتدريب والتطوير. لافتًا إلى أن جمعية رحماء لرعاية المسنين بالأحساء، جمعية مرخصة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتعمل وفق نظام الجمعيات الأهلية السعودية، وهي جمعية مختصة برعاية كبار السن والاهتمام بهم.
ومن جهتها، بيّنت الأستاذة السنيني أن هذه الاتفاقية ستثمر بإذن الله عن اقتراح وإعداد وتنفيذ البرامج والمبادرات المشتركة للمساهمة في بناء أجيال أكثر فهمًا ووعيًا بالإعلام والصحافة وبمختلف أشكالهما، ودعم المواهب الشابة وصقلها من الإعلاميين وأبناء المجتمع في مجالات الإعلام والصحافة. وكذلك استثمار الخبرات الإعلامية لدى أعضاء “إعلاميون” لتقـديم الاستشـارات التخصصـية (كل حسب تخصصـه)، بإلإضافة إلى تقديم الدعم الإعلامي للبرامج والفعاليات والمناسـبات في القطاع الثالث.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى