الرئيسية » أخبار متنوعة » حفل سليم الذهبي على شرف الهام شاهين بحضور ايناس الدغيدي ونور الله قدورة

حفل سليم الذهبي على شرف الهام شاهين بحضور ايناس الدغيدي ونور الله قدورة

 

 

أقام الفنان سليم الذهبي المعروف بـ صاحب الحنجرة الذهبية احتفالية خاصة للنجمة إلهام شاهين وذلك على هامش زيارتها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في لجنة تحكيم مسابقة الايمي أوردز العالمية، وبمناسبة فوزها كأفضل ممثلة إلى جانب كلاً من الممثلتين نيللي كريم وناهد السباعي عن فيلم “يوم للستات” في مهرجان كازان الدولي للدول الإسلامية في روسيا.

 

حضر الاحتفالية المخرجة المتميزة إيناس الدغيدي، والشاعر الدكتور نورالله قدورة والإعلامي أسامة ألفا وزوجته أمل علوان .. و عدد من الأصدقاء .

 

خلال الاحتفالية أثنت النجمة إلهام شاهين على الأوبريت المميز الذي قدمه الذهبي بصوته لجمهورية مصر العربية وشعبها الكريم الذي حمل عنوان “مصر وشعبها الطيب ” من كلمات الشاعر نورالله قدورة وألحان رضوان نصري، وقالت أن الأوبريت بما حمله من مشاعر صادقة وأداء معبر وصل إلى كل مصري سمعه، خاصة أن الأوبريت أتى باللغة العربية الفصحى، حيث اتسمت كلماته حسب وصف شاهين بالعمق والرقي، وشكرت إلهام شاهين فريق عمل الأوبريت على هذه المبادرة الكريمة التي تعبر عن محبة أصيلة للشعب المصري من فنانين سوريين يعيشون على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

من جهته قال سليم الذهبي بأنه فخور بصداقته مع النجمة إلهام شاهين التي تنتمي إلى جيل النجوم الكبار الذين استطاعوا أن يتركوا بصمتهم الواضحة على سماء الفن العربي

وقال الذهبي: “إلهام شاهين من خلال ما قدمته من أعمال فنية سواء عبر المسرح أو السينما أو التلفزيون أصبحت نجمة جيل بأكمله، والأجيال القادمة ستتعلم منها الكثير ليس فقط على المستوى الفني بل على المستوى الإنساني أيضاً”.

 

يذكر أن سليم الذهبي يقوم من خلال شركة “فيجين 3000” بإنتاج أوبريتات متميزة يمزج خلالها الشعر الراقي بالأداء البشري بأسلوب متميز، وقد حققت هذه الأوبريتات سواء التي قدمها لدولة الإمارات العربية المتحدة أو لمصر أو في مناسبات اجتماعية مختلفة حضوراً مميزاً. 

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

اليوم.. خالد يوسف يصور “كارما” فى بولاق

يستكمل المخرج خالد يوسف، اليوم السبت، تصوير أحداث فيلمه الجديد “كارما”، بمنطقة بولاق أبو العلا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *