أخبار مجلة همسة

دار همسة للنشر تتألق بأكثر من 35 إصدارا فى معرض القاهرة للكتابوفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية مفاجئةوداعا زبيدة ثروت قطة السينما ورحلت صاحبة أجمل عيونمجلة همسة تطلق شعارها لمهرجان العام القادم ويحمل اسم سمراء النيل مديحة يسرىبالصور السفراء والفنانون فى احتفالات الإمارات بعيدها القومى بالقاهرةهام لكل الصحفيين الشباب والصحفياتاللمة الحلوة ” يحتفل بميلاد جارة القمر الـ 81الإمام الأكبر د. أحمد الطيب الأول عالميا فى قائمة أكثر المسلمين تأثيراألبوم صور مهرجان همسة الرابع كاملاخمس حلقان من مسلسل الزعيم على النت فى واحدة من أعنف عمليات القرصنةعاجل ..ننفرد .تصدعات بالجهة اليمنى لسد النهضةوفاء الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبيةبالصور” مـادلـين طـبـر”  تـحصد الجـائزة الثامنه لعام 2015 بــــ مهرجان اوستراكا الدولىالحلقات المفقودة فى مقتل الصحفى تامر بدير ” مادلين طبر ”  لـــــ همسه   فريق عمل  ” ابله فاهيتا ”  موهبون

حميد بارودي بمدينة الصخر العتيق “كرافان تو قسنطينة”

Share Button

من مكتب الجزائر / براضية منال

قدم حميد بارودي الذي عاد إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل مساء الخميس بقسنطينة حفلا فيه الكثير من الحنين، خاصة عندما أدى أغنيته الشهيرة “كرافان تو بغداد”.
وقد أدى هذا المغني والملحن الذي برز في سنوات الثمانينيات والتسعينيات أمام الجمهور بقاعة قصر الثقافة محمد العيد آل خليفة أغان صنعت نجاحاته .
وبرفقة عازفين بارعين، استهل حميد بارودي الحفل بأغنية “البارح” تكريما -كما قال- للراحلين محبوباتي أحد أعمدة الأغنية الشعبية والهاشمي ڤروابي وذلك وسط تصفيقات الحضور.
وواصل حميد بأغنية “سيدي” التي سجلها من خلال ثنائي مع المطرب المصري محمد منير، رددها معه الحضور الذي يحفظها على ظهر قلب.
وبإحساس كبير، غنى بارودي “حكمت لقدار” التي أعجبت كثيرا الجمهور الذي أبحر في عالم فني ساحر قبل أن يؤدي وسط دوي من التصفيقات من طرف الجمهور أغنيته الخالدة “كرافان تو بغداد” التي تم تسجيلها إبان حرب الخليج 1991 والتي نال بها آنذاك لقب أحسن فنان بألمانيا.
كما غنى حميد بارودي “جوالة” و”قوليلي ياما” وذلك على وقع الزغاريد المنبعثة من أركان قاعة قصر الثقافة محمد العيد آل خليفة.
وعبر حميد بارودي خلف الستار لوأج عقب الحفل عن سعادته بالتقاء الجمهور القسنطيني قبل أن يعلن عن صدور ألبومه الجديد في فبراير المقبل، كما أنه بصدد التحضير لشريطه الطويل الذي يتناول -كما قال- تأثير الموسيقى الجزائرية في حوض البحرالأبيض المتوسط.
وقد تأسف محبو حميد بارودي، خاصة منهم عائلات قسنطينة التقت بهم “وأج” لنقص الاتصال، معتبرين أن حضور هذا الفنان بقسنطينة لم يحظ بالتغطية الإعلامية المطلوبة.
ومن تنظيم ديوان رياض الفتح وبرعاية وزارة الثقافة ستتواصل جولة حميد بارودي وفرقته الموسيقية قبل أن يتوجه إلى وهران يوم 26 نوفمبر الجاري، ثم بدار الثقافة علي معاشي بتيارت في 28 من نفس الشهر.

12234911_930765610327247_2753593131652683490_n

Share Button

تعليقات

تعليقات

2015/11/22 7:00م تعليق 0 226

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*