ط
أخبار متنوعة

حنان شوقى .بعد زيارتها للسيد احمد البدوى أشعر بالسلام والطمانية عند زيارتى لآل البيت

تحرص الفنانة حنان شوقي بين حين وآخر على زيارة أولياء الله الصالحين، وتشارك جمهورها صورًا من الزيارة، إذ قامت منذ يومين، بزيارة مقام السيد البدوي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وعن هذه الزيارة قالت في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، إنها لم ترتب لزيارة مقام السيد البدوي، فهي حريصة على زيارة أولياء الله الصالحين في جميع أنحاء مصر.

وتابعت “أنا بعد زيارتي الأخيرة لسيدي أحمد البدوي، والله ما كنت على الأرض، أنا كنت حاسة إني في السما، وحسيت بسلام وراحة وطمأنينة، وإزاي أبعد عن آل البيت، والحب بيجي من الأعلى للأسفل، وزيارتي ليهم تعني إنهم بيحبوني”.

وأكدت أنها تشعر بسلام داخلي وراحة نفسية كلما زارت “آل بيت النبي”، وتابعت: “آل البيت هم سفينة النجاة، ومصر محبة لآل بيت سيدنا الرسول، ومصر بلد وسطية وهي بلد الأخلاق وبلد الحب الذي ينبع من تمسكنا بأخلاقهم”.

وأشارت إلى أنها من مريدي الأولياء، وتزور قبر سيدنا الحسين، والسيدة زينب، والسيدة نفيسة، والسيد البدوي، وأبو الحسن الشاذلي، وإبراهيم الدسوقي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى