أخبار النجوم

حنان شوقى ترسل رسالة للرئيس السيسى ونقيب الممثلين يرد عليها

أثارت الفنانة حنان شوقى حالة من الجدل بعد توجيهها رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى تشكو فيها من عدم حصولها على مستحقات لها فى عدد من الاعمال الفنية مع المنتجين ريمون مقار ومحمود صيام.

الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية كشف عن بعض التفاصيل الخاصة بأزمة حنان شوقى مؤكدا أن النقابة لا يمكن ان تتدخل لحل الازمة لأمرين الأول انها لم تقدم شكوى رسمية للنقابة حتى الآن. 

واضاف اشرف زكى لـ«صدى البلد» أن الامر الثانى يتمثل فى أن حنان شوقى قامت برفع دعوى قضائية فعليا على المنتج محمود صيام وبالتالى من الصعب ان تتدخل النقابة فى حل النزاع بعد تدخل القضاء وهو الامر الغريب الذى اندهشت منه بعد قراءة بيانها انها لم تلجا الى القضاء لانها لا تمتلك المال الكافى للمصاريف على هذه القضايا. 

واوضح زكى: اود ان اقوله هل أصبح رئيس الجمهورية منوط به ان يحل أزمة بين الفنانين تاركا قضايا هامة لهذا البلد تحتاج منه مجهود وتركيو كبيرين. 

يذكر ان الفنانة حنان شوقى اصدرت امس بيانا تكشف فيه عن عدم حصولها على اجورها من بعض شركات الانتاج وناشدت بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسى لحل ازمتها من اجل القدرة على التغلب على مصاعب الحياة كما كشفت عن صعوبات مشاركتهال فى عديد من الاعمال الفنية. 

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق