الرئيسية » أخبار متنوعة » حورية فرغلى فى مصر وتستكمل ساحرة الجنوب

حورية فرغلى فى مصر وتستكمل ساحرة الجنوب

حورية فرغلى
كتبت :ميادة محمد
صرحت المستشار الإعلامي للنجمة ” حورية فرغلي ” ” رباب إبراهيم ” ، أنها في مصر وتستكمل تصوير المشاهد المتبقية لها من مسلسل ” ساحرة الجنوب ” إعتبارآ من الإسبوع القادم حسب الإتفاق مع مخرج العمل .
وردآ على ما تناولته بعض الصحف حول مرضها ونشر أخبار مغلوطة تنفي ” رباب ابراهيم ” بشدة هذا الكلام وأنه عار من الصحة ، وأن حقيقة الأمر أن ” حورية ” أثناء تصوير العديد من المشاهد الخارجية لمسلسل ” ساحرة الجنوب ” بمنطقة ” سقارة ” تعرضت ” حورية ” لكم كبير من الأتربة مما أثر سلبآ على أنفها ، وخصوصآ أنها تعانى من الحساسية فى الجيوب الأنفية منذ الصغر ، واثناء قضاء اجازتها المعتادة في ” لندن ” نصحها الأطباء بإجراء عملية جراحية بالأنف لمعالجة الأمر .
وأكدت أن ” حورية ” بصحة جيدة ، وأنه لا صحة للأنباء التى نشرت في بعض المواقع والتي تفيد بتدهور حالتها الصحية .
واشارت ” رباب ” أن ” حورية ” أعلنت على صفحتها الرسمية على الفيس بوك منتصف شهر مايو إستيائها الشديد من كم الأخبار المغلوطة والحوارت المفبركة التى تم نشرها أثناء فترة وجودها في لندن .
وفي سياق آخر أعلنت ادارة قناة ” ام بي سي مصر ” الجهة المنتجة للعمل عن تأجيل عرض مسلسل ” ساحرة الجنوب ” بعد شهر رمضان ، لانتهاء من تصوير باقي الحلقات، ومدة المسلسل 60 حلقة .
” ساحرة الجنوب ” من بطولة النجمة ” حورية فرغلي ” والنجم ” ياسر جلال “والفنان القدير ” صلاح عبدلله ” والنجمة ” سوسن بدر ” والفنان ” أحمد فؤاد سليم ” وعضو فريق ” واما ” المطرب ” أحمد فهمي ” . المسلسل من تأليف ” سماح الحريري ” وإخراج ” أكرم فريد ” ، وتدور أحداث المسلسل حول ساحرة والتى تجسد شخصيتها ” حورية فرغلي ” تقوم بإعمال الدجل والشعوذة مما يسبب العديد من الصراعات بالمدينة التي تعيش بها .

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

السبت.. توقيع المجموعه القصصيه “لم ينجح أحد” للكاتب محمد فتحي

تقيم الدار المصرية اللبنانية حفل توقيع المجموعة القصصية “لم ينجح أحد” للكاتب الصحفي محمد فتحي يوم السبت المقبل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *