ط
أخبار متنوعة

حورية فرغلى فى مصر وتستكمل ساحرة الجنوب

حورية فرغلى
كتبت :ميادة محمد
صرحت المستشار الإعلامي للنجمة ” حورية فرغلي ” ” رباب إبراهيم ” ، أنها في مصر وتستكمل تصوير المشاهد المتبقية لها من مسلسل ” ساحرة الجنوب ” إعتبارآ من الإسبوع القادم حسب الإتفاق مع مخرج العمل .
وردآ على ما تناولته بعض الصحف حول مرضها ونشر أخبار مغلوطة تنفي ” رباب ابراهيم ” بشدة هذا الكلام وأنه عار من الصحة ، وأن حقيقة الأمر أن ” حورية ” أثناء تصوير العديد من المشاهد الخارجية لمسلسل ” ساحرة الجنوب ” بمنطقة ” سقارة ” تعرضت ” حورية ” لكم كبير من الأتربة مما أثر سلبآ على أنفها ، وخصوصآ أنها تعانى من الحساسية فى الجيوب الأنفية منذ الصغر ، واثناء قضاء اجازتها المعتادة في ” لندن ” نصحها الأطباء بإجراء عملية جراحية بالأنف لمعالجة الأمر .
وأكدت أن ” حورية ” بصحة جيدة ، وأنه لا صحة للأنباء التى نشرت في بعض المواقع والتي تفيد بتدهور حالتها الصحية .
واشارت ” رباب ” أن ” حورية ” أعلنت على صفحتها الرسمية على الفيس بوك منتصف شهر مايو إستيائها الشديد من كم الأخبار المغلوطة والحوارت المفبركة التى تم نشرها أثناء فترة وجودها في لندن .
وفي سياق آخر أعلنت ادارة قناة ” ام بي سي مصر ” الجهة المنتجة للعمل عن تأجيل عرض مسلسل ” ساحرة الجنوب ” بعد شهر رمضان ، لانتهاء من تصوير باقي الحلقات، ومدة المسلسل 60 حلقة .
” ساحرة الجنوب ” من بطولة النجمة ” حورية فرغلي ” والنجم ” ياسر جلال “والفنان القدير ” صلاح عبدلله ” والنجمة ” سوسن بدر ” والفنان ” أحمد فؤاد سليم ” وعضو فريق ” واما ” المطرب ” أحمد فهمي ” . المسلسل من تأليف ” سماح الحريري ” وإخراج ” أكرم فريد ” ، وتدور أحداث المسلسل حول ساحرة والتى تجسد شخصيتها ” حورية فرغلي ” تقوم بإعمال الدجل والشعوذة مما يسبب العديد من الصراعات بالمدينة التي تعيش بها .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى