ط
رياضه

الخطيب يستقبل مشجعا حفر صور بيبو على ساعة من تصميه

استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ضيفا خاصا بمقر النادي في الجزيرة اليوم الثلاثاء، حيث حرص أحد مشجعي الأحمر على مقابلة بيبو.

وكشف الموقع الرسمي للأهلي، أن المشجع خالد الأسيوطي والذي يعمل بمجال التحف والأنتيكات بجانب كونه طالبا في الجامعة، حرص على إهداء الخطيب صورة مطبوعة على الخشب على شكل ساعة دائرية.

وقام مشجع الأهلي بالحضور إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، اليوم الثلاثاء، قادمًا من مسقط رأسه بمحافظة أسيوط، وانتظر رئيس الأهلي حتى انتهى من اجتماع مجلس الإدارة، لإهدائه مجموعة الصور التي اختارها وقام بطباعتها على الخشب.

من جهته وجه رئيس الأهلي الشكر للطالب خالد على هذه اللفتة الطيبة، مؤكدًا أن باب النادي مفتوح دائمًا أمام جميع النماذج المشرفة من الشباب الأهلاوي أصحاب المواهب.

وقال خالد إنه يعمل بحرفة الأنتيكة إلى جانب دراسته للإنفاق على نفسه، مشيرا إلى أنه يعشق الخطيب منذ الصغر ويحرص على مشاهدة أهدافه.

وأوضح أنه سبق أن اجتاز اختبارات الناشئين في فريق النادي الأهلي، مواليد 2000، لكنه تعرض للإصابة ولم يستطع استكمال المشوار.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى