ط
حوادث

شاب مصرى ينصب على سعودية استولى على نقودها ورفض الزواج منها والنيابة تخلى سبيله

مش عاوز اتجوزها وهي جت عاوزة تسيب السعودية وتستقر في مصر .. هكذا أدلي شاب يبلغ من العمر 19 عاما من إحدى قري مركز قويسنا بمحافظة المنوفيةبأقواله قبل إخلاء سبيله من نيابة قويسنا.

بدأت الواقعة عقب تعارف شاب يبلغ من العمر 19 عاما وسعودية تبلغ من العمر 34 عاما علي موقع الانترنت وموقع الفيس بوك نشأت بينهما علاقة حب قام علي أثرها الشاب بطلب مبالغ مالية حيث أنه يعمل  في مخبز.

وعدها بالزواج وتأسيس منزل الزوجية في قريته بمركز قويسنا وعلي أثرها قامت بإرسال نحو 90 اهلف جنيه علي مدار عامين بحجة الزواج منها.

جاءت بعد عامين الي القاهرة من أجل الزواج من الشاب الذي يصغرها بسنوات إلا أنه تهرب منها ورفض الزواج، فلم تجد حلا سوى تحرير محضر بقسم الشرطة تتهمه بالاستيلاء منه علي 90 ألف جنيه والهروب منها.

ألقت قوات الشرطة القبض علي الشاب الذي أكد في تحقيقات النيابة أنه رفض الزواج منها وجاءت للعيش في مصر والاستقرار بها وترك العيش في السعودية ولكنه رفض.

فيما قررت نيابة قويسنا إخلاء سبيل الشاب من النيابه عقب الإدلاء بأقواله.
حيث تلقي مدير أمن المنوفية إخطارا من مباحث قويسنا بتلقيهم بلاغا من سيدة سعودية الجنسية بقيام شاب يدعي ” ع . م ” ١٩ سنة بالنصب عليها والاستيلاء منها علي مبالغ مالية علي مدار عامين عقب تعارفهما علي موقع التواصل الاجتماعي ووعدها بالزواج ورفض بعد ذلك.

فيما قامت قوات الشرطة  بالقبض علي الشاب وذلك بتهمة النصب والاحتيال، حيث جاءت السيدة من السعودية لإتمام الزواج ولكنه رفض ذلك وتهرب منها.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى