ط
أخبار متنوعة

غدًا.. طلاب التربية الفنية بحلوان يُلونون سور مستشفى 57357

يُشارك طلاب كلية التربية الفنية جامعة حلوان في مبادرة “احلم.. ارسم.. لون”، التي أطلقتها مؤسسةمستشفى سرطان الأطفال 57357، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد إسحق قطب عميد كلية التربيةالفنية جامعة حلوان، والدكتورة عصمت أباظة وكيل الكلية لشئون البيئة وتنمية المجتمع، وذلك في الفترة من يوم غد الجمعة 20 أكتوبر إلى الإثنين 23 أكتوبر الجاري من الساعة 8 صباحا وحتى 5 مساء.

تأتى المبادرة بمشاركة طلاب كليات الفنون بالجامعات الحكومية، والتي تهدف إلى تلوين سور المستشفىالجديد والتوسعات المستقبلية احتفالًا بمرور 10 سنوات من الإنجازات والتطوير للمستشفى، بدعم من كل فئات المجتمع المصري وخاصة طلاب الجامعات والمدارس، وجاء ذلك عندما طلبت إدارة المستشفى من كل كلية ترشيح عدد من الطلاب الملتحقين بالكلية تحت إشراف عضو من هيئة التدريس للإشراف الفني وآخر للإشراف الإداري على طلاب الكلية المشاركين فى الحدث.

يشرف على مشاركة طلاب كلية التربية الفنية جامعة حلوان من أعضاء هيئة التدريس، الدكتور محمود سعيد أستاذ الأشغال الفنية بكلية التربية الفنية، وسارة بدير المدرس المساعد بقسم التصميمات الزخرفية بكلية التربية الفنية، ويشارك في توثيق الحدث التشكيلية ريهام السنباطي إحدى خريجات كلية التربية الفنية.

  

زر الذهاب إلى الأعلى