أخبار النجوم

خالد سرحان بلطجي في ” يوم وليلة “

كتب / حسام صلاح

ينتظر الفنان خالد سرحان عرض فيلم ” يوم وليلة ” للنجم خالد النبوي المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في 6 يناير المقبل.

أكد سرحان بأنه يقدم شخصيه تدعي بجاتي وهو فتوه منطقة السيدة زينب وتدور محور أحداثه حول تجاره السلاح والبلطجه والشر بشكل مختلف عن ماسبق تقديمه من قبل.

أضاف سرحان بأن معظم مشاهده مع الفنان خالد النبوي والفنان أحمد الفيشاوي وذلك لما لهم من إطارات مختلفة تجمعهم به وهذا ما سترونه أثناء المشاهدة.

أشار سرحان بأنه يتوقع نجاح هذا العمل بطريقة يشيد بها الجميع سواء الجمهور والإعلاميين والصحفيين والنقاد حين عرضه مما يؤدي ذلك إلى أرتفاع ملحوظ في الإيرادات.

تدور أحداث فيلم “يوم وليلة” من خلال يوم كامل فى حياة المصريين هو يوم مولد السيدة زينب على مدار ٢٤ ساعة ويتم سرد أحداث العمل والتي تتضمن المشكلات الحياتية التي يعاني منها المواطن المصري في حياته اليومية في شتى المجالات العملية والإجتماعية والأسرية والإقتصادية وألقى المؤلف الضوء على الظواهر السلبية التى طفت على سطح المجتمع مع وضع حلول لها في نهاية الفيلم.

يذكر أن فيلم “يوم وليلة” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنان خالد النبوى،أحمد الفيشاوى، خالد سرحان ، حنان مطاوع ، دره ، محمد عادل، حمزة العيلى، محمد جمعة، شادى أسعد وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار يحيى فكرى وإخراج أيمن مكرم.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق