ط
أخبار عالمية

خبير التجميل الإماراتى بدر خلف . فاضل كام ساعة واتحول لأنثى

حالة واسعة من الجدل، صاحبت إعلان الخبير الإماراتي بدر خلف الجدل تحوله الجنسي، من خلال نشره مقطع فيديو، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وصفه متابعه بـ”الصادم”، والذي يستعرض خلاله تغير جسده إلى أثني.

وظهر “خلف”، في مقطع فيديو لا يتجاوز الـ15 ثانية، بأزياء تشبه إطلالة أميرة “ديزني” ياسمين بطلة فيلم “علاء الدين”، والتي تتميز بـ”توب أوف شولدرز” بأكمام شفافة وبنطلون فضفاض، مع شعر بني طويل يحمل بعض التموجات، معلقًا: “خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتي؟ باقي كم يوم وتنزل انتظروا”.

“هن”، رصد أبرز المعلومات عن بدر خلف خلال النقاط التالية:

– ولد في الإمارات العربية المتحدة.

– عمل في المجال الإعلامي من خلال شبكة قنوات “دبي تي في”.

– ترك العمل الإعلامي واتجه إلى العمل كـ”خبيرة تجميل”.

– يتابعه ما يقارب الـ700 ألف شخص على صفحته على موقع فيس بوك.

– يقدم وصفات العناية بالبشرة للفتيات من خلال قناته الرسمية على “يوتيوب”، فضلا عن حسابه على “فيس بوك”.

– أثار الجدل مؤخرا بظهوره بمظهر أنثوي، من خلال وضع المكياج “سموكي”، فضلا عن استعراض شعره متوسط الطول.

– “كيكة” هو الاسم الذي يطلقه الإعلامي الإماراتي، وأحد مشاهير سوشيال ميديا، بدر خلف، على نفسه، في إشارة منه لبشرته التي يصفها بطبقات الكيك، خلال نقله للفتيات نصائح الحفاظ على البشرة والجلد، والشعر.

 

يشار إلى أنه خلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد آلاف المشاهدات والتعليقات، أبرزها: “زعلان عليك فعلا”، و”لون شعرك أحلى من حياتي”، و”بقيت أحلى من ستات كتير أعرفهم”، و”خايف أقول ربنا يهديك فتتحجب”، و”أنا مصدوم من الفيديو.. وليه سايب الشنب لحد دلوقتي”، و”أنت عايز يثير الجدل وخلاص.. ممكن يبقى فوتو شوب”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى