ستوديو همسة

خريطة أفلام العيد وروتانا تقدم مفاجآت كبيرة لمشاهديها

كتب / حسام صلاح

تعرض علي شاشة روتانا سينما مفاجأة من العيار الثقيل خلال عيد الفطر المبارك المقبل .

يشار أن الخريطة تشير إلى عرض عمل لاول مره في تمام الساعة العاشرة خلال فترة العيد، اي خمسة أفلام بعرض أول تباعاً.

تابع.. أول ايام عيد الفطر المبارك، وفى تمامً العاشرة مساء عرض فيلم “عندما يقع الانسان فى مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر الى المهزلة”، وهذا الفيلم الذى أثار الكثير من الضجة عند عرضه فى دور السينما، هو من بطولة الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، الذي قال فى تصريحات صحفيه خاصه أن هذا العمل يتميّز بكونه صاحب أطول إسم فيلم سينمائى عربي، وهو فيلم كوميدى خفيف لطيف، يتمّنى أن يعجب مشاهدي القناة لا سيما أن روتانا، يعتبرها قناته المفضّلة من حيث الأفلام العربية، والتي اختارت أن تعرضه على الجمهور العربي كهدية في عيد الفطر المبارك المقبل .

أضاف بيومي فؤاد، أنه كان سعيداً جداً بالمشاركة في هذا الفيلم الذي حاز على إعجاب كل من رآه في صالات السينما سابقاً. هذا وقد تمنى النجم لمشاهدي روتانا سينما عيداً سعيداً، وأمل أن يعجبهم الفيلم ويضحكهم ويخفف عنهم فكرة الحجر المنزلي التى فرضتها الاجراءات الإحترازيه للوقاية من ڤيروس كورونا المستجد .

تابع.. تستمر العروض الأولى في ثاني ايام عيد الفطر مع الفيلم الكوميدي “فص ملح وداخ” بطولة عمرو عبد الجليل، صفيه العمري، دينا محسن ” ويزو وغيرهم وتأليف كريم الحسينى واخراج تامر بسيونى. والذي تدور احداثه حول لعنةً تصيب أحد المسارح المهجورة والذي كان من المفترض ان يؤول لبكرى، الذي حينما يكتشف أمر اللعنة ويحاول ابطالها تحل عليه وتتوالى الأحداث .

تابع.. أما ثالث ايام العيد وفي العاشرة مساءً، يلتقى جمهور روتانا سينما بنجوم فيلم “يجعلو عامر” مع أحمد رزق، المطربة بوسي، بيومي فؤاد، محمود الليثي،نرمين ماهر و ألا كوشنير. والذي تدور احداثه حول عامر الشاب المعقد نفسيآ الذى يطلق زوجته ثلاث مرات ويبحث عن حلول لاعادتها لعش الزوجيه .

وتتوالى الأفلام بعرضها التلفزيوني الأول في رابع ايام العيد، حيث تقدم روتانا سينما لجمهورها فيلم “سمكه وصناره ” تاليف محمد كرار واخراج طارق عبد المعطى وبطولة كريم قاسم، أمير صلاح نجم فريق بلاك تيما ، ميس حمدان وغيرهم حيث تروي أحداث الفيلم فى جو من المغامرة والكوميديا عن خفايا عالم النصب اللذيذ حيث تأتي عملية نصب كبيره لمحمد حمص و مصطفى قدرى اللذان تعودا على عمليات نصب صغيره على الناس فى الشوارع وغيرها من الأحداث .

اما خامس ايام العيد فسيكون على موعد مع أحدث أفلام المخرج الكبير يسرى نصرالله “الماء والخضره والوجه الحسن” والذي تدور احداثه فى عالم الطبيخ والافراح الشعبيه المبهج. الفيلم بطولة نخبه من كبار النجوم فنذكر منهم الفنانة ليلى علوى، منه شلبى، باسم سمره، احمد داوود، محمد فراج، صابرين، محمد الشرنوبي، أنعام سالوسه ، علاء زينهم وآخرين.

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق