ط
رياضه

قبل موقعة الأهلى . الكاف يقرر إيقاف الخنيسى لاعب الترجى بسبب المنشطات

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” إيقاف نجم الترجي التونسي طه ياسين الخنيسي لمدة عام بسبب سقوطه في اختبار المنشطات، ليغيب بذلك عن مواجهتى النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وقال الكاف عبرموقعه الرسمي: “أوقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اللاعب طه ياسين الخنيسي لاعب الترجي التونسي لمدة اثني عشر شهرًا (سنة واحدة) من تاريخ الإيقاف المبدئي ، 19 مايو 2021 ، لخرقه قواعد مكافحة المنشطات”.

أضاف: “ثبتت إيجابية نتائج اختبار اللاعب طه ياسين الخنيسي لمادة محظورة من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات WADA خلال مباراة بطولة  دوري الأبطال بين مولودية الجزائر والترجي التونسي في 10 مايو 2021″.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى