الرئيسية » أخبار متنوعة » داليا البحيري تنتظر اعتذار رسمي وتعترف الاعلام فيه أكاذيب

داليا البحيري تنتظر اعتذار رسمي وتعترف الاعلام فيه أكاذيب

داليا البحيري   تنتظر اعتذار رسمي  وتعترف الاعلام  فيه أكاذيب

 قالت النجمة داليا البحيري إنها ما تزال تنتظر اعتذارا رسميا وتوضيحات من المنتجة ” مها” على إلغائها تصوير مسلسل ” خيانة عصرية” في وقت غير مناسب، مشيرة إلى أذية وضرر لحق بها وبالكثير من الناس من ذلك.

وجاء كلام البحيري في إطلالتها على شاشة أبو ظبي الإماراتية ضمن برنامج ” ريتينغ رمضان” مع ميساء مغربي ووسام البريدي وفيه أكدت أنها اعتذرت بسبب ” خيانة عصرية” عن ثلاثة أعمال.

وقالت داليا:” لم أكن أرغب بالحديث عن الموضوع وعتبي على المنتجة مها هو بسبب طريقة الاعتذار وتوقيته غير المناسب”.

وتابعت:” الاعتذار كان قبل شهر رمضان بثلاثة أيام وكثيرون تضرروا من ذلك، وأتمنى لو أستطيع أخذ المتضررين معي إلى أعمال أخرى لتعويضهم، لكن المشكلة أنه لكل منتج ناسه الذين يعمل معهم”.

وأوضحت:” حصلت على رسائل من مها التي سمعت بأنها منتجة محترمة وشخصية قديرة، لكني لن أفصح عن مضمون الرسائل.. الود والاحترام ما زالا قائمين، وأتمنى أن أحصل على ردود كاملة حول القضية من خلال جلسة وحوار”.

وجاء ظهور داليا للحديث عن مسلسلها الجديد ” يوميات زوجة مفروسة” والذي وصفته بالكوميدي الذي اضطروا لتقديمه بطريقة تقديم المسلسلات التي تحاكي التطرف الديني لإبعاد المشاكل المتعلقة بالقضايا المطروحة فيه.

وقالت ردا على سؤال حول الخوف في الطرح:” لم نخف في الطرح لكننا فضلنا قول ما نريد قوله بطريقة قولنا للتطرف الديني في الدراما”.

وحول التطرف كان لها رأي في البرنامج فأكدت أنه قضية الساعة في العالم العربي، مشيرة إلى أن مسلسلها مكتوب منذ العام 2011 وبأن فريق العمل حاولوا جره للعام 2015 للتواؤم مع الحال الراهنة في المنطقة العربية.

وحول الإعلام كان موقف داليا شديدا إذ وصفته بناشر السموم وبالجهاز العجيب:” فيه أكاذيب وخراب ودمار”.

وحول ما إذا طلب من داليا العمل كمقدمة برامج قالت:” إذا كان البرنامج سيقدم لي جديدا فسأقدمه فورا، وغير ذلك لن أفعل”.

أما متابعاتها في شهر رمضان فأكدت أنها انتهت من تصوير المسلسل منذ ثلاثة أيام لذا لم تتابع سوى حلقة واحدة من مسلسل ” تحت السيطرة” ووجهت مباركة لنيللي كريم عن بطولتها للعمل.

ورحبت أخيرا بكل ما جاء في مسلسل ” يوميات امرأة مفروسة” حيث وصفت المخرج بصاحب البساطة التي كانت سر النجاح، ومشيدة بالأطفال في العمل وكذلك بالنجم سمير غانم ورجاء الحداوي.

وختمت حديثها عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي فأكدت أنها ناشطة على فيسبوك وغائبة تماما عن تويتر وأنستغرام.

وبرنامج ريتينغ رمضان من إنتاج شركة كلاكيت وقناة أبو ظبي ويستضيف يوميا مسلسلا بنجومه والقائمين عليه ليجمع ثلاثين عملا ينظم بها حفلا لتوزيع الجوائز في تشرين الثاني المقبل بحضور نجوم الدراما العربية .
داليا البحيرى 4 (1)داليا البحيرى 3 (1)

تعليقات

تعليقات

عن همسه

فتحى الحصرى صحفى فنى ومصور فوتوغرافى محترف ..الصورة عندى هى موضوع متفرد قائم بذاته والكلمة هى شرف الكاتب هكذا تعلمت من اساتذتى فشكرا لكل من تعلمت منهم

شاهد أيضاً

اليوم.. خالد يوسف يصور “كارما” فى بولاق

يستكمل المخرج خالد يوسف، اليوم السبت، تصوير أحداث فيلمه الجديد “كارما”، بمنطقة بولاق أبو العلا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *