ط
رياضه محلية

نشرة أخبار النادى الأهلى الأثنين 23/7/2018

نشاط رياضي يقدمه / عبد الله السويسى
 
إسلام علي؛ المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي عبر عن سعادته بالتعاقد مع اللاعب الأمريكي كوينتون دوجيت؛ لدعم الفريق في الموسم المقبل، مؤكدا أنه صفقة ستسهم في المنافسة بقوة للفوز بالبطولات.

إسلام على مدرب السلة بالأهلى
 
وأوضح أن الجهاز الفني تعاقد مع اللاعب بعد دراسة العديد من السير الذاتية، وتم اختياره بناء على عدة معايير تخدم أهداف الفريق، مؤكدا أن خوض اللاعب لأكثر من تجربة احتراف في المنطقة العربية سيساعده على التأقلم بشكل سريع على الأوضاع في الفريق.
 
وأكد المدرب العام للفريق أن التعاقدات التي شهدها الفريق في الموسم الجديد كفيلة بحصد البطولات بعد توفير لاعبين على أفضل ما يكون في كل المراكز.
 
وشدد على أن الجهاز الفني يمنح أولوية كبيرة لبطولة دوري السوبر للمحترفين وبطولة إفريقيا.
 
ــــــــــــــــــــــــــــ
 
أحمد عبدالرحمن لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي قال إن الفريق قادر على مواجهة التحديات في الموسم الجديد، خاصة بعد تغيير نظام مسابقة الدوري.
أحمد عبد الرحمن لاعب اليد
وأوضح أن فترة الإعداد التي يخوضها الفريق سيكون لها دور كبير في الاستمرار بالمنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل، خاصة أن الفريق يشارك في ثلاث بطولات إفريقية؛ وهي البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدور وبطولة كأس الكؤوس وكأس السوبر الإفريقي إلى جانب المنافسات المحلية.
 
وشدد عبدالرحمن على أن لاعبي الفريق لديهم الاصرار والحماس لتقديم موسم مميز والنجاح في الفوز بالبطولات؛ من أجل إسعاد الجماهير.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى