ط
حفلات متنوعة

دوللى شاهين تحييى حفلات الكريسماس بفساتين مثيرة

أحييت السندريللا االبنانية دوللي شاهين واحدة من أضخم حفلات هذا العام وذلك ليلة الكريسماس في فندق الفورسيزون القاهرة, وشاركها الحفل كل من عبد الباسط حمودة, ايهاب توفيق وبهاء سلطان.

وفور اطلالتها المميزة على المسرح انهالت الجماهير الحاضرة بالتصفيق الحار والهتاف باسم سندريللا لبنان دوللي شاهين والتي استمرت قرابة الساعة والنصف في امتاع الحاضرين بغناء عدد كبير من اغانيها الشهيرة مثل انا زي اي بنت, مومو عيني, زي القمر ونظرة وحدة وغيرها من الاغنيات بالاضافة لمجموعة من الاغاني اللبنانية الفولكلورية الشهيرة والمصرية الشهيرة, بينما ختمت الحفل باغنية سنة سعيدة التي انتهت من تصويرها منذ ايام وتعرض حاليا على قنوات مزيكا.

ثم توجهت السندريللا الى نادي الواي في وسط البلد لاحياء حفل اخر واطلت بفستان احمر قصير وغنت مجموعة كبيرة من الاغاني لقرابة الساعتين وامتعت جمهورها الذي رقص حتى ساعات الصباح الاولى.

تألقت السندريللا في الحفلين بفستانين حملا توقيعها.

من ناحية اخرى تستعد السندريللا اللبنانية تقديم عدد من المفاجآت الفنية المميزة مع اطلالة العام الجديد ومنها اطلاق البومها الذي يحمل عنوان ” سندريللا” مع مزيكا وعرض اغنيتين صورتهما على طريقة الفيديوكليب من توقيع المخرج المتميز باخوس علوان حيث يقدم السندريللا بشكل مختلف تماما عن تجاربها السابقة في مجال الكليبات.

كما سوف تحيي حفلين في ليلة راس السنة في القاهرة الاولى في اميرالد التجمع الخامس والثانية في داون تاون المهندسين.

IMG_8021 IMG_8018IMG_8053 IMG_8027دوللى شاهين دوللى شاهين دوللى شاهين دوللى شاهين

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى