ط
أخبار متنوعة

ديانا حداد والموسيقار “طلال” يكشفان تعاونها الجديد بـ”نايمة بالعسل”

طرحت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” تعاونها الجديد مع الموسيقار الدكتور “طلال” من خلال عرض فيديو كليب للأغنية الجديدة التي تحمل عنوان “نايمة بالعسل”، على الحسابات المختلفة لكل وسائل التواصل الإجتماعي ، وهى الأغنية التي تم تصويرها في مناطق متعددة في جورجيا مع المخرجة نهلة الفهد ، في هذا العمل الذي يحمل تجدداً مبهراً في الصورة وطريقة تصوير الأغنية الذي تم ضمن أهم واضخم الإمكانيات.

وتعتبر الأغنية الجديدة “نايمة بالعسل” تعاون متجدد مع الموسيقار الدكتور “طلال” بعد مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية التي جمعتهما معاً، حيث تحمل الأغنية الجديدة كلمات الشاعر أحمد علوي، وتوزيع المايسترو عمر صباغ، وإشراف ومتابعة خالد أبو منذر.

هذا وبدأ عرض الكليب في جميع القنوات الغنائية العربية ، حيث يحمل مفاجآت متعددة في إطلالات ديانا حداد المختلفة الى جانب عدد كبير من المشاركين في عملية التصوير لتنفيذ سيناريو وقصة الأغنية، حيث من المتوقع أن يلاقي العمل صوت وصورة إستحسان الجمهور في جميع بلدان الخليج والوطن العربي .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى