ط
أخبار متنوعة

السفيرة مريم الكعبي تتابع تفاصيل إطلاق تطبيق “كير يو” للخدمات الطبية في مصر

كتب: az press

تابعت سعادة مريم خليفة الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، تفاصيل إطلاق التطبيق الطبي “كير يو” (CareU app)، والخدمات التي سوف يتيحها التطبيق، وذلك في اجتماع سعادتها بأعضاء مجلس إدارة التطبيق، والدكتور سالم الكعبي نائب رئيس بعثة الشئون القنصلية.

ويهدف تطبيق “كير يو” (CareU app) إلى توفير الخدمات الطبية المتميزة بطرق أكثر تطورا للمشتركين والمرضى، عن طريق ربط المرضى مباشرة مع مزودي الخدمات الطبية ومنحهم خصومات عبر التطبيق. كما تهدف الخدمة أيضًا إلى تعزيز لترويج الأطباء ومقدمي الخدمات الطبية ليتمكنوا من التعريف بمستخدمي التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، يهدف “كير يو” إلى توفير الخدمات الطبية للأفراد القادمين من داخل وخارج مصر من خلال خدمات السياحة العلاجية التي تقدم معلومات عن مراكز العلاج والمستشفيات والعيادات في مصر.

وفي هذا الإطار، تشير بعض التقارير الرسمية إلى أنه من المتوقع أن يصل حجم نمو قطاع الرعاية الصحية في الإمارات إلى 39.4 مليار درهم بحلول عام 2025، كما يرجح أن تلعب سوق الرعاية الصحية في دبي دوراً محورياً في دفع نمو قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من 144 مليار دولار في عام 2020 إلى نحو 243 مليار دولار بحلول عام 2023.

علاوة على ذلك، يبلغ متوسط حجم الإنفاق على الرعاية الصحية للفرد في دولة الإمارات 1200 دولار، كما يوجد بالإمارات أكبر منطقة طبية حرة في العالم، وتتكون من 160 شريكاً طبياً عبر أكثر من 150 تخصصاً، إضافة إلى مختصين من 90 بلداً، وهذه المعطيات تدلل على الفرص الاقتصادية المتاحة في قطاع الصحة الإماراتي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى