الرئيسية » أخبار متنوعة » دينا كريم : استئناف تصوير “الطبال” الأربعاء .. استعدادًا لعرضه في رمضان 2016

دينا كريم : استئناف تصوير “الطبال” الأربعاء .. استعدادًا لعرضه في رمضان 2016

وليد شفيق

تستعد اسرة مسلسل “الطبال” لاستئناف تصوير العمل غدا الأربعاء وذلك استعداد لعرض المسلسل في منافسات شهر رمضان 2016 المقبل .
وأكدت المنتجة دينا كريم إن توقف المسلسل جاء بسبب تغيير الديكورات وبناء ديكور جديد للمسلسل، مشيرة إلى أن غالبية مشاهد العمل جاءت في ديكورات خارجية غالبيتها في شوارع القاهرة واحدى الفنادق الكبرى بديكور كبارية ست الحسن والحسين وأيضًا بمصر الجديدة وفيصل .
وتابعت “دينا” بأن العمل سيستأنف تصويره يوم الأربعاء المقبل باحدىة الديكورات الجديدة، موضحة بأن المخرج أحمد خالد أمين انتهى من تصوير ما يقرب من 40% من مشاهد العمل، وذلك استعداد لعرضه في رمضان المقبل 2016 .
وأوضحت بأنها دخلت خلال الأيام الماضية عده اجتماعات مع المؤلف هشام هلال والمخرج أحمد خالد أمين للوقوف على الدولة الأوروبية التى سيسافر إليها أبطال العمل خلال الأيام المقبلة لأستكمال التصوير هناك .
مسلسل “الطبال” بطولة أمير كرارة وروجينا ووليد فواز ونبيل عيسى وأمل رزق وريم مصطفى وعمر السعيد وخالد كمال ومحمد مهران وصبري عبدالمنعم وتأليف هشام هلال وإنتاج كان برودكش دينا كريم وإخراج أحمد خالد امين .44bb33f390c442cac1b66aab1ec1363c_123868166_147

تعليقات

تعليقات

عن أمنية محمود

شاهد أيضاً

الاثنين.. انطلاق فعاليات مهرجان “يوسف شاهين” للأفلام الروائية القصيرة والتسجيلية

يُقام في السادسة بعد غد الإثنين حفل افتتاح الدورة الثامنة من مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *