رياضه

رئيس الزمالك يتحدى المنطق والاتحاد الإفريقى ويعلق لافتة يزعم أن الزمالك نادى القرن الحقيقى

شر البلية مايضحك . مثل شائع ولكنه ينطبق عما يحدث بنادى الزمالك ومن رئيسه المستشار مرتضى منصور فبعد إثارته الغريبة لموضوع نادى القرن الإفريقى الذى حصل عليه الأهلى منذ أكثر من عشرين عاما عاد الزمالك ليردد نغمة أنه نادى القرن الحقيقى بل وكلف بعض مستشاريه برفع قضية أمام المحكمة الرياضية للمطالبة بما يظن أنه حق له..!
الأمر عبثى بالتأكيد ولعل مازاد من عبثيته هو محاباة كل من حوله له وإيهامه بأنه على حق مما دفعه لارتكاب أمر غريب وغير مالوف فقد قام رئيس النادى بتعليق لافتة كبيرة ذات وجهين على واجهة النادى بأن نادى الزمالك هو بطل القرن الحقيقى بالبطولات وليس بالمحسوبيات بل وزاد على ذلك بوضعه شعار الاتحاد الإفريقى على اللافته وهو الأمر الذى قد يعرضه للمساءلة القانونية لاستعماله شعار الكاف دون وجه حق كما يعرضه أيضا للمساءلة القانونية لاتهامه الاتحاد الإفريقى وبدون سند بمجاملة الأهلى عندما منحه لقب نادى القرن ..!
الموضوع ليس جديدا ولا وليد اليوم فقد سبق وأثير الموضوع وتم حسمه من قبل الكاف بتوضيح كيفية احتساب النقاط للفوز وليس بعدد البطولات ولكن يبدو ان رئيس الزمالك يعمد إلى نوع من الإثارة ليغطى على الأزمات التى تواجه النادى ماديا بشكل كبير . فهل يهب عقلاء النادى للتحدث مع الرجل لإفهامه بأن مايفعله هو خطأ أم أنهم سوف يستمرون فى مجاملته خوفا من بطشه أو للحفاظ على لقمة العيش سواء فى القناة أة المناصب فى النادى

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق