ط
أخبار متنوعة

وفاة ابنه هاني سلامة تصدم جمهور “طاقة نور”

كتبت/أسماء فتحى

مثلت وفاة فريدة “بيرلا” ابنه ليل عبد السلام” هاني سلامة” صدمة كبيرة للجمهور واشتغلت مواقع التواصل الاجتماعي لموت فريدة , قد شهدت الحلقة العديد من مشاهد الاكشن الخطيرة للطفلة فريدة”بيرلا” ابنة ليل عبد السلام” هاني سلامة” والتي أدت في النهاية إلي موت فريدة الأمر الذي مثل صدمة كبيرة لليل عبد السلام” هاني سلامة” وزوجته انجي “ميس حمدان” , وبموت فريدة تشتعل الأحداث وسوف تشهد الحلقات المقبلة العديد من المفاجآت الغير متوقعة .
ومن جانبها قالت والدة الطفلة بيرلا في تصريحات صحفية بأنها تعرضت لصدمة شديدة من موت فريد”بيرلا” بالمسلسل مشيرة إلي أنها سعيدة للغاية بتعاون ابنتها لأول مرة مع المخرج رؤوف عبد العزيز مشيدة بحرصه الشديد علي تصوير مشاهد الاكشن لابنتها بشكل أمن للغاية وكان يحرص علي سلامة “بيرلا”, في تصوير مشاهد الاكشن عالية الخطورة التي يقوم بتنفيذها المخرج باستخدام احدث أساليب التصوير بحرفية شديد فضلا عن الأمان العالي .
وأشارت والدة الطفلة انه رغم أن ابنتها تقوم بالتمثيل للمرة الأولي في حياتها ولكن المخرج رؤوف بذل مجهود كبيرا جدا معها حتى أظهر براعتها في التمثيل والوقوف أمام الكاميرا , متمنية تكرار التجربة معه كثيرا خلال الفترة المقبلة , حيث أنه إنسان قبل أن يكون مخرج عبقري يراعي في المقام الأول سلامة الممثلين المشاركين معه حتى انه الغي يوم تصوير من اجل ابنتي , ونفس الشيء تكرر مع بعض الفنانين مؤكدا أن حريصا جدا علي رفع الروح المعنوية للممثل بصرف النظر عن أي اعتبارات آخري
يشار إلي أن مسلسل “طاقة نور” بطولة هاني سلامة وصلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمي وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدي كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلي وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى