الرياضة

رئيس نجوم المستقبل .الزمالك لايستطيع التعاقد مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى لهذه الأسباب

أكد محمد الطويلة، رئيس نجوم المستقبل، أن إعلان الزمالك تعاقده مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي يعتبر باطلا، إذ يملك النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز جزءً من عقد اللاعب.

وقال الطويلة، في تصريحات إذاعية لـ”ميجا إف إم” مساء اليوم الأحد: “لم يعلن الإسماعيلي حتى الآن موافقته على بيع إبراهيم حسن، مما يعني أنه لم يتفق مع الزمالك على الصفقة”.

وأوضح: “الصفقة مجمدة حتى يعلن الإسماعيلي موافقته، اتفاق الزمالك مع الإسماعيلي لابد وأن يسبقه خطاب مكتوب من نجوم المستقبل بالموافقة على هذا الأمر، ونفس الشيء للاعب”.

وأضاف: “إذا أراد الزمالك ضم الزمالك يجب أن يدفع ما يزيد عن الحد الأدني المقدر بمبلغ مليون ونصف دولار، أي ما يعادل مليون و700 ألف دولار على سبيل المقال”.

وأكمل رئيس نادي نجوم المستقبل: “إبراهيم حسن الآن أصبح مطالبًا بسداد 500 ألف دولار بعد إخلاله بالاتفاق مع نجوم المستقبل وتوقيعه للزمالك”.

وأتم قائلا: “العقد ينص على حصولنا على 50% من قيمة انتقال إبراهيم حسن لأي ناد، بالإضافة إلى أي مميزات أخرى، لأن نجوم المستقبل والإسماعيلي يتشاركان في إبراهيم حسن”.

يُذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن عن تعاقده مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي في فيديو بثه عبر الموقع الرسمي لناديه صباح أمس الأحد

تعليقات

تعليقات

الوسوم

همسه

همسة هى مجلة كل الناس وكل الأعمار . المهنية والصدق شعارنا .ننقل الخبر من مصدره الحقيقى ونسعى دوما للتجديد من أجل القارئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق