الرياضة

راتب النني يهدد انتقاله لكريستال بالاس

بات محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى، مطالباً بتخفيض راتبه الأسبوعى إذا الرحيل عن صفوف الفريق اللندنى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية أن محمد الننى كان قريباً من الانتقال لأحد ناديى فولهام وكريستال بالاس الصيف الماضى، لكن راتبه الأسبوعى الذى يصل لـ55 ألف جنيه إسترلينى أدى لتعثر رحيله عن صفوف أرسنال.

وأضافت الصحيفة أن محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر دخل دائرة اهتمامات نادى بوردو الفرنسى تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه لاعب أرسنال يهدد إتمام الصفقة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، فى وقت سابق، أن نادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، قدم عرضاً جديداً لإدارة كريستال بالاس للحصول على خدمات ويلفريد زاها مهاجم منتخب كوت ديفوار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” أن نادى أرسنال يدرس الاستغناء عن أحد لاعبيه لصالح كريستال بالاس، بجانب دفع مبلغ مالى من أجل التعاقد مع ويلفريد زاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن نادى أرسنال يدرس دخول أى من الثلاثى محمد الننى وجينكنسون وتشامبرز فى صفقة تبادلية مع كريستال بالاس، إضافة إلى مبلغ من المال لضم اللاعب ويلفريد زاها.

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال هذا الموسم منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.

جدير بالذكر أن محمد الننى شارك مع منتخب مصر فى بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً فى مصر، حيث ودع “الفراعنة” المسابقة من دور الـ 16 عقب الخسارة أمام جنوب افريقيا بهدف دون مقابل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق